رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. أولى فعاليات الموسم الثقافي بـ"حاسبات الفيوم" بحضور أحمد أمين

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 04:58 م
فعاليات الموسم الثقافى
فعاليات الموسم الثقافى بـ"حاسبات الفيوم"
رشا الجمال
طباعة
استضافت كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم، اليوم أولى ندوات النشاط الطلابي، بحضور الفنان الكوميدي أحمد أمين مقدم البرنامج الشهير "البلاتوه"، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.
وشارك بالحضور الدكتور وائل طوبار وعدد من المسئولين بالجامعة وعددًا من طلاب جامعة الفيوم وتعتبر هذه الندوة أولى ندوات النشاط الطلابي بحاسبات الفيوم في العام الدراسي الجديد 2018/2019.
واستقبل الدكتور أشرف رحيل القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الفنان أحمد أمين وتخلل خلال الندوة تكريم الضيف وإهدائه درع الجامعة.
وقالت الدكتورة نبيلة محمد حسن، عميدة الكلية إن الندوة تأتي في إطار دور الكلية في التواصل مع مختلف قطاعات المجتمع وترسيخ الدور الثقافي والأدبي بين طلاب الجامعة.
وأكد الدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن إدارة الكلية رائدة دائما في إقامة مثل هذه الندوات والقيام بالدور المجتمعي للكلية وتعزيز النشاط الثقافي للطلاب.
وأضاف الفيل أن الكلية حريصة على إتاحة الفرصة لكل طلاب الجامعة لحضور مثل هذة الفعاليات لرفع الوعي الثقافي لهم والتواصل بشكل كبير بين طلاب الجامعة والنماذج الناجحة بالمجالات المختلفة بالمجتمع.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟