رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر .. مباراة ليفربول و تشيلسي في الدوري الإنجليزي

السبت 29/سبتمبر/2018 - 01:20 ص
 النجم المصري محمد
النجم المصري محمد صلاح
أيمن مصطفي الزوي
طباعة
تقدم البوابة نيوز بث مباشر لمباراة ليفربول و تشيلسي، ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز،وسيبدأ البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسى فى السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، فى ملعب «ستامفورد بريدج».
وتمثل مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم أهمية خاصة للريدز حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الثالث وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، ويأمل رفاق صلاح في رد الاعتبار أمام البلوز، بعد أن أطاح العملاق اللندني بكتيبة الريدز منذ أيام، من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. 
وكانت البوابة نيوز أذاعت بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسى الأربعاء الماضى فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية و إنتهت بفوز البلوز على رفاق محمد صلاح بهدفين لهدف بعدما أحرز هازارد هدفين بعد مشاركته بديلا ليحول تأخر فريقة بهدف لفوز بهدفين فى ملعب الأنفيلد معقل ليفربول ، ويأمل صلاح في استعادة أدائه المعهود وقيادة ليفربول لتحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على المقدمة، وتوسيع الفارق بينه وبين أحد أهم ملاحقيه على القمة. 
وينتظر ملايين المشاهدين حول العالم البث المباشر لمباراة تشيلسى وليفربول حيث تعد مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم هى المواجهة  الثامنة التي يخوضها صلاح أمام فريقه السابق، حيث لعب أمام تشيلسي 7 مباريات من قبل، بواقع مباراتين في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في الدوري الأوروبي «اليوروباليج»، ومباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية. 
وحقق الفرعون المصري الفوز على البلوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في 4 مباريات على مدار تاريخ مواجهاته أمام العملاق اللندني، لعب 4 مباريات أمام تشيلسي بقميص بازل السويسري، في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي «يوروباليج» سجل خلالها 3 أهداف.
ولعب نجم المنتخب الوطني، 3 مباريات بقميص ليفربول أمام تشيلسى، الأولى كانت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بالموسم الماضي، وانتهت بالتعادل بهدف، وأحرز صلاح هدف الريدز في تلك المباراة. 
والمباراة الثانية لعبت في السادس من مايو الماضى على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي وانتهت بفوز تشيلسي بهدف.
أما مباراة ليفربول وتشيلسى الثالثة فجمعتهما الأربعاء الماضي، بالدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وشارك نجم الفراعنة في آخر خمس دقائق من المباراة وكانت البوابة نيوز قد أذاعت البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسى .
وفاز العملاق اللندني بهدفين لهدف ليودع الريدز البطولة مبكرًا، ويأمل صلاح خلال مباراة اليوم، أن يصل إلى هدفه الخامس في شباك فريقه السابق.
شاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى اليوم السبت .
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟