رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close
سعد صديق
سعد صديق

رسالتي إلى المستشار تركي آل الشيخ

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 10:18 م
طباعة
كلنا مع الاستثمار أى حد يقول غير كدة مجنون.. عايزين استثمار ومشاريع عملاقة نبنى مدارس وجامعات ومستشفيات نوسع خطوط مترو الأنفاق.. نشوف سكك حديد مصر المتهالكة.. نستصلح أراضى، المشاريع كثيرة ومفيدة معالى المستشار تركي آل الشيخ،  أنا ضد الهجوم الشرس على شخصكم لكن لست معك في الاستثمار الرياضى لأن مشاكله كثيرة..  لأنك تخاطب عقول جماهير متعصبة مهما فعلت ومهما قدمت لن ترضى الجميع وستكون دائما في محل نقد.
نرغب في الحفاظ على العلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين مصر والسعودية، واستمرار الأجواء بهذه الطريقة ستخلق نوعا من التناحر بين شعبين هما في الأصل أشقاء وأحباب، لن ننكر دور السعودية كدولة شقيقة في المنطقة ودعمها لمصر، كذلك مصر ستظل بلد الشقيقة الكبرى لكل الدول العربية، لذلك أهمس في أذنك: "ابعد عن الاستثمار الرياضي"؛ خاصة وأن هذا المجال يستفيد منه عدد محدود جدا، وبحسبة بسيطة قيمة ما تقاضاه اللاعب صلاح محسن الذى انتقل من إنبى للأهلي بدعمكم كانت كفيلة ببناء مصنع يستوعب جيلا كبيرا من الشباب".
أتمنى أن تصلك رسالتى، وأن تراجع نفسك وتعيد حساباتك أرغب في الخير للبلدين، وحزين للتراشق والهجوم ضدكم لأنك في النهاية ترغب في خلق فرص عمل وخدمة الرياضة، ولكن للأسف ستكون مراقب دائما من كل جماهير الكرة المصرية وما حدث مؤخرا من جماهير الأهلي أكبر رد على كلامى.
أرجو أن يكون هناك انتباه لما يقوم به بعض الإعلاميين على قناة "بيراميدز"، لأنهم بدورهم يبحثون عن إرضاء المستشار تركي آل الشيخ ويدافعون عنه بقوة مما يزيد الاحتقان ويخلق العداء بين الجماهير، في الوقت الذى يحاول فيه المسئولون بكل قوة إعادة الجماهير للمدرجات، حتى لا تتكرر مأساة جديدة تعيدنا لنقطة الصفر.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟