رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

استعدادات خاصة في الزمالك للسوبر المصري السعودي أمام الهلال

السبت 29/سبتمبر/2018 - 06:12 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك
أيمن مصطفى الزوى
طباعة
أغلق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ملف البطولة العربية، بعد خوض لقاء القادسية الكويتي، أمس، في الدور الـ32 للبطولة والتأهل لدور الـ16 على حساب فريق القادسية الكويتي في لقاء شهد حضور جماهيري كبير للزمالك.
ويبدأ الفريق بداية من غد، الأحد، الاستعداد للمباراة المهمة أمام الهلال السعودي، ضمن السوبر المصرى السعودي، على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اللقاء الذي سيقام في مدينة «الرياض» يوم 6 أكتوبر المقبل، على هامش احتفالات مسئولي مصر والسعودية، بذكرى انتصار مصر العظيم، في حرب أكتوبر 1973.
ووجه مرتضى منصور رئيس النادي، الشكر للجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس واللاعبين عقب الهور بأداء مشرف أمام القادسية الكويتي والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل.
كما حفز المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، اللاعبين من أجل الظهور بشكل مميز أمام «الهلال السعودي» الذي يضم لاعبين مميزين، على أمل الفوز باللقاء، لا سيما أن جوائزه تصل إلى قرابة المليون دولار، حيث يترأس «مرتضى» بعثة الزمالك، التي ستسافر إلى الرياض، عبر طائرة خاصة قبل اللقاء بيومين. 
في سياق آخر، رفض مسئولو الزمالك، الرد على أي مفاوضات شفهية لمسئولي الترجي التونسي، بشأن التخلي عن الدولي التونسي حمدي النقاز، في فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، وذلك بعد أن خاطب وسطاء من تونس، أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق في الأيام الماضية. 
وطالب أمير مرتضى، الجانب التونسي، بإرسال عرض رسمي إلى نادي الزمالك، من أجل بحث الأمر مع الجهاز الفني للفريق ومجلس الإدارة، حال وصول عرض مالي قوي يليق بالنادي.
من جهة أخرى، يرفض باسم مرسي، لاعب الزمالك، المعار لفريق لاريسا اليوناني، لمدة عام، العودة للفارس الأبيض في يناير المقبل، في ظل رغبته في استكمال تجربة الاحتراف في أوروبا. 
وأبلغ بعض وكلاء اللاعبين باليونان، «باسم» بمتابعته من قبل نادي يوناني قوي، من أندية القمة خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره بمستوى مميز في المباريات الماضية، الأمر الذي دفعه لإغلاق ملف العودة للقلعة البيضاء، على أمل الانتقال للنادي اليوناني القوي، ووضع العودة للزمالك كخيار ثانٍ، عقب نهاية إعارته مباشرة، حال فشله في تمديد الإعارة أو شرائه بشكل نهائي، أو تقدم النادي اليوناني الذي يراقبه في الفترة الجارية، بعرض رسمي لشرائه من الزمالك. 
فيما يواصل لاعب الفريق أيمن حفني، خوض برنامجه البدني، الذي أعده له الجهاز الفني، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، بعدما غاب كثيرا مؤخرا لعدم جاهزيته الفنية، وهو ما أدى لغضب اللاعب، قبل أن يتدخل مرتضى منصور ويطالب اللاعب بالصبر، والحديث مع الجهاز الفني للفريق، مؤكدًا أهمية الاعتماد على اللاعب، الذي أسهم في حصد كأس مصر الموسم الماضي مع زملائه بالفريق. 
وتشهد رحلة الفارس الأبيض إلى السعودية بعد أيام قليلة، عودة حازم إمام، قائد الفريق، للتواجد في القائمة، بعد تماثله للشفاء بشكل نهائي، من الإصابة في العضلة الأمامية، التي عانى منها مؤخرًا وأبعدته عن الزمالك، أمام المقاولون العرب بالدوري، والقادسية الكويتي بالبطولة العربية.
"
هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟

هل توافق على تقنين أوضاع حالات التعدي على الأراضي الزراعية؟