رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نشرة "حوادث البوابة نيوز".. أبرزها: مصرع طفل على يد زوج والدته بالهرم

الخميس 27/سبتمبر/2018 - 07:01 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن
طباعة
شهد الشارع المصري اليوم الخميس العديد من الأحداث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز" والتي جاء أبرزها:
في الهرم: بسبب الصراخ مقتل طفل على يد زوج والدته
لقي طفل مصرعه على يد زوج والدته، بسبب صراخه المستمر، بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.
وتلقى ضباط قسم الهرم إخطارا من مستشفى الهرم يفيد باستقبال طفل في حالة إعياء شديدة وبه آثار ضرب وسحجات في أماكن متفرقة في أنحاء جسده، ولقي مصرعه متأثرا بإصابته، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة الضحية حيث أكدت التحريات بأن سبب الضرب الذي أدى إلى الوفاة، هو صراخ المجني عليه المستمر، وتم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي طهطا: مصرع شاب غرقا في مياه النيل
لقى شاب مصرعه غرقا في مياه النيل، بدائرة قسم شرطة طهطا بمحافظة سوهاج.
وتلقى مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة طهطا، مفاده تلقيه بلاغا من شرطة النجدة بغرق شاب بمياه النيل، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتم انتشال جثة الشاب، وتبين أنه يدعى كورليس رومانى، 16 سنة، ومقيم بقرية عنيبس التابعة لدائرة قسم شرطة جهينة، وتم نقل الجثة للمستشفى وتحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.
وفي السلام: مريضة نفسيا أثناء تحاول خطف طفل
أقدمت سيدة تعاني من مرض نفسي على خطف طفل من بين أيدي والدته، بمنطقة السلام، بمحافظة القاهرة.
وورد بلاغ إلى قسم شرطة السلام، من الأهالى يفيد ضبط سيدة، أثناء محاولتها اختطاف طفل، وعلى الفور انتقلت قوة من القسم، وتم ضبط المتهمة، وتبين محاولتها اختطاف الطفل من والدته، كما تبين أن المتهمة فى العقد الرابع من عمرها، وتعانى من مرض نفسي، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.
وفي أسوان: إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص وسيارة شرطة
أصيب 6 أشخاص، إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي "أسوان- القاهرة"، بالقرب من قرية بنبان بمحافظة أسوان.
وتلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي، بالقرب من قرية بنبان بالكيلو 40، وبانتقال سيارات الإسعاف، وضباط مباحث مركز شرطة دراو، تبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة أخرى شرطة.
وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للواقعة.
وفي العاشر من رمضان: حبس المتهم بقتل صديقه عن طريق الخطأ
وقررت نيابة العاشر من رمضان بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم بقتل صديقه عن طريق الخطأ.
وكان قسم ثاني العاشر من رمضان تلقى إخطارا من مستشفى خاص يفيد بوصول "خالد.م.ال" في العقد الثالث من العمر مقيم العاشر من رمضان جثة هامدة مصابا بطلق ناري بمنطقة الصدر.
وبسؤال أحد شهود العيان، أكد أنه أثناء تواجد المجنى عليه برفقة مجموعة من أصدقائه ودخولهم في وصلة مزاح مع بعضهم البعض، خرجت رصاصة بطريق الخطأ من سلاح ناري غير مرخص يملكه، وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة.
وفي المرج: فتاة تدعى اختطافها للإقامة مع عشيقها في شقته
ادعت فتاة اختطافها لمدة 17 يوما، حتى تتمكن من الإقامة مع عشيقها بمنطقة المرج محافظة القاهرة.
وكان تلقى قسم شرطة المرج بلاغا، من أسرة فتاة أفادت فيه باختفاء ابنتهم وغلق هاتفها المحمول، تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث ظلت الفتاة مختفية 17 يوما حتى توصلت تحريات المباحث، أن الفتاة لم يتم خطفها ولكن تقيم مع شاب ارتبطت به عاطفيا وأقامت فى شقته طوال فترة غيابها، وانتقل رجال المباحث لمكان الشقة بمنطقة المرج، وتم القبض على المتهم والفتاة وإحالتهما لنيابة المرج.
وفي أبو النمرس: إصابة 7 أشخاص في مشاجرة
أصيب 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.
كان قسم شرطة أبو النمرس  تلقى إخطارا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين وسقوط مصابين، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات نقل "فلتر مياه" أمام منزل أحدهما، تطورت إلى مشاجرة بين العائلتين وتراشق بالحجارة والزجاج، أسفرت عن إصابة 7 بخدوش وسحجات ظاهرية.
تمكنت القوات من القبض على 10 من طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
محكمة جنايات القاهرة تعاقب متهمين بالإعدام لقتلهم شاب البساتين
عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس شخصين بالإعدام شنقا بتهمة قتل شاب خلال مشاجرة في البساتين.
وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين سيد.م "عاطل " وأحمد س سائق بقتل المجني عليه سامي.م، عمدا مع سبق الاصرار، وكشفت تحقيقات النيابة أن أحد المتهمين قام بأخذ مبلغ مالي من المجني عليه، ورفض إعادته، وأنه طالب برد المبلغ أكثر من مرة.
كما أكدت تحقيقات النيابة واعترافات المتهمين أنهما انتظرا المجني عليه أمام مسكنه وعقب رؤيته نشبت مشاجرة بينهم وقاما بالتعدي عليه وطعنه في صدره وسقط جثة هامدة.
وكان قسم شرطة البساتين القي القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.
تأجيل محاكمة متهمي كتائب حلوان إلى 24 أكتوبر
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في معهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 215 متهمًا بتشكيل مجموعات مسلحة لتنفيذ عمليات عدائية ضد أفراد وضباط الشرطة، والمعروفة إعلاميا بـ"كتائب حلوان"، لجلسة ٢٤ من أكتوبر.
وأسندت النيابة للمتهمين، أنهم فى غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتى القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟