رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

لجنة المرأة بـ"وفد الفيوم" تستعرض تشكيلات اللجان بالمراكز

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 07:19 ص
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
رشا الجمال
طباعة
عقدت لجنة المرأة بحزب الوفد بالفيوم، أمس الثلاثاء، اجتماعًا بمقر الحزب برئاسة أماني الشريف رئيس اللجنة.
وخلال الاجتماع تم استعراض تشكيلات لجنة المرأة بمراكز المحافظة التي تم تكليفهم بها من قبل اللجنة العامة برئاسة عبد العظيم الباسل ورئيسة لجنة المرأة بالفيوم.
وأكدت رشا إبراهيم صالح المكلفة بتشكيل مركز إطسا، أنه تم الانتهاء من تشكيل لجنة المرأة بالمركز، ووضع خطة عمل لها لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، فيما قامت سامية العيسوي المكلفة بتشكيل بندر الفيوم بعرض ما تم من تواصل مع سيدات البندر، لافتة إلى أنها على وشك الانتهاء من التشكيل مع وضع خطة عمل للتنفيذ.
وفي مركز سنورس فقد قرب على الانتهاء من التشكيل، وقالت أحلام كمال رجب المكلفة بتشكيل المركز إنه تم وضع خطة وتنفيذها بالمراكز والقرى التابعة له، مع متابعة باقي المراكز لاستكمال تشكيلاتها.
وخلال الاجتماع استعرضت رئيسة اللجنة والأعضاء أول فعالية لتنفيذها وهي مبادرة "حقك علينا" لرعاية دار الأيتام بدار عائشة حسانين وتم الاتفاق على البدء فى تنفيذ المبادرة وسوف تبدأ بأول نشاط لها وهى قافلة طبية إلى الدار في تخصصات: "الرمد، الأطفال، الجلدية، الأسنان"، الأسبوع المقبل.
بينما عرضت كريمان مصطفى وعبير عبد الفتاح تقديم إعانات عينية لتوفير بعض الاحتياجات لفصل الشتاء لأولاد الدار من خلال التواصل مع الجمعيات الأهلية.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟