رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

الجمعة.. انطلاق 150 دراجًا من جميع أنحاء مصر لتنشيط السياحة بالغردقة

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:34 ص
محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر اللواء احمد عبد الله
عبدالوهاب كتير
طباعة
جار حاليًا التحضير للحدث الرياضي الكبير بزيارة أكثر من ١٥٠ دراجًا وعائلاتهم لمدينة الغردقة في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر الجاري، بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، وعمرو حداد نائب وزير الرياضة.
والحدث الرياضي يعد الخامس من نوعه، حيث سبقه في الأعوام السابقة ٤ مناسبات مشابهة تحت مسمى "ميجا رايد" ليكون الحدث الجاري الترتيب له هو (ميجا رايد 5).
ويهدف الشباب المشاركون في الحدث إلى لفت أنظار محبي رياضات المحركات في العالم إلى مدينة الغردقة ومصر من خلال التحرك في وقت واحد من محافظات ومدن الإسكندرية والقاهرة والسويس وأسيوط وسوهاج والإسماعيلية ليلتقوا جميعًا في المدينة السياحية التي طالما احتضنت العديد من تلك المناسبات الرياضية الشبابية والتي تهدف إلى الترفيه والاستمتاع بجمال بلادهم ودعوة من يشاركهم الاهتمام بتلك الرياضات من بلاد العالم المختلفة إلى الاتجاه إلى مصر لما تشهده من تطور كبير في الطرق والمنتجعات السياحية، وإبراز دور الدولة واهتمامها بدعم الرياضات المختلفة واستعدادها الدائم لاستضافة الأحداث الرياضية المتنوعة.
وجدير بالذكر أن محبي رياضات المحركات على مستوى العالم في تواصل مستمر ما يعني انتشار أخبار تحركاتهم وزياراتهم للمعالم السياحية.
كما أصدر اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر توجيهاته بتوفير كل متطلبات الشباب المشاركين في هذا الحدث الرياضي المتجدد.
وتم ترتيب برنامج لزيارة مدينة الجونة ونادي إيجيبت موتوكلوب بمدينة الجونة، وهو النادي الأول في مصر لرياضة الدراجات النارية الذي يحتوي على مضمار لمسابقات الدراجات النارية على الطرق الوعرة، وكذلك قام الشباب في فريق الغردقة للدراجات النارية بترتيب حفل استقبال في حي الكوثر لزملائهم الدراجين الضيوف.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟