رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. تقييم أعمال مهرجان إبداع بجنوب سيناء

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 03:17 ص
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
يستضيف اليوم الأربعاء مركز شباب طور سيناء فعاليات تقييم أعمال المشتركين في مهرجان إبداع لمراكز الشباب 2018 والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية. 
وأوضح أحمد عبدالعزيز وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أن المهرجان يشتمل على عدة مجالات منها: المجال الأدبي سواء شعر فصحى أو عامية وقصة قصيرة، والمجال العلمي ويتضمن الابتكارات العلمية سواء في المياه أو الزراعة أو البيئة ومجال الفنون التشكيلية ويشتمل على التصوير الزيتي والرسم والتصوير الضوئي والفوتوغرافي والأشغال الفنية ومجال الأفلام القصيرة ومجال الإنشاد الديني والترانيم (فردي)".
وأضاف: "كما يشتمل المهرجان على مجال الغناء والموسيقى سواء كورال بعدد 25 متسابقا والغناء الفردي والعزف الفردي بجانب مجال المبادرات التطوعية في مجال خدمة البيئة والمجتمع، على أن يشترك في المبادرة 5 أفراد بحد أقصى وترسل على cd 3 نسخ للمديرية".
وأوضح عبدالعزيز:" أن شروط المسابقة تستهدف المرحلة العمرية من 18 إلى 35 سنة، ويسمح اشتراك ذوي القدرات الخاصة في كافة المجالات"، مشيرا أنه سيتم التحكيم وتصعيد الأعمال على مستوى المحافظة من قبل المديرية ثم التصعيد على مستوى الجمهورية، لافتا الى أنه لا يحق للشباب المشاركة في أكثر من مجال.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟