رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

العرض الخاص لفيلم عيار ناري بحضور نجوم الفن

الأربعاء 26/سبتمبر/2018 - 01:49 ص
العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم عيار ناري بحضور نجوم الفن
طباعة
أكد الكاتب هيثم دبور، أن فيلمه "عيار ناري" الذي يُعرض لأول مرة عالميًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ينتمي إلى تصنيف جديد وغير معتاد في السوق المصرية، فهو فيلم "نيو نوار"، مضيفًا "صعب تقنع منتج بفيلم من التصنيف ده لأنه نادر في السوق المصرية".
وقال دبور، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ليل داخلي" مع أحمد مراد على راديو "إينرجي"، على هامش تغطية الراديو للعرض العالمي الأول للفيلم، أن "عيار ناري" فيلم جريمة، ويغوص في أسباب الجريمة ودوافعها ونفسيات الأبطال، ويطرح أسئلة ويدعو للتفكير ولا يترك إجابات واضحة للجمهور، مشيرًا إلى أنه ينتظر ردود فعل الجماهير في العرض الأول.
وكانت تذاكر العرض الأول لـ"عيار ناري" في "الجونة" بيعت بالكامل، ويعد التعاون الأول بين المخرج كريم الشناوي والكاتب هيثم دبور، وإنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك، من بطولة أحمد الفيشاوي، وروبي، ومحمد ممدوح، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة، وأحمد كمال، وصفاء الطوخي، وسامي مغاوري، والمنتج الفني أحمد يوسف.
وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.
ومن جانبه، أكد المخرج عمرو سلامة، إنه جاء لمشاهدة "عيار ناري"، وأنه سعيد بالتجربة التي أعلنت شهادة ميلاد حقيقية للمخرج كريم الشناوي في أول أعماله الروائية الطويلة.
وتابع: "كريم عمل أكتر من المتوقع والمنتظر لمخرج بيصنع فيلمه الأول وهيبقى مخرج مهم الفترة الجاية".
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟