رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"مدبولي" يؤكد لأعضاء البرلمان عدم التهاون في محاسبة أي مسئول مقصر بالدولة

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 04:15 م
النائب محمد صلاح
النائب محمد صلاح أبوهميلة
إيمان السنهوري
طباعة
قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه اجتمع اليوم بالدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، لمدة ساعتين برفقة وفد برلماني.
وأضاف أبو هميلة، في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن مدبولي أكد خلال الاجتماع أنه في حالة وجود أي خطأ أو تقصير من المسئولين ستتم مواجهته بكل الشدة والحزم خلال المرحلة القادمة ولن تشهد أي تهاون في حالة حدوث أخطاء في تقديم الخدمات للمواطنين من صحة وتعليم.
وأشار إلى أنه تم إعداد منظومة إلكترونية للبرنامج الحكومي الذي تم عرضه على مجلس النواب، لمتابعة الوزارات في تنفيذه، كل ثلاثة شهور، لافتًا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى شدد على أن الوزراء سيتعاونون مع أعضاء البرلمان، لتقديم الخدمات الخاصة بالبرلمان، والاهتمام بالدوائر، كما تم التطرق إلى المشروعات المتوقفة لإنهائها خلال الفترة القادمة.
وتابع أن رئيس مجلس الوزراء أكد أنه سيتم التنسيق مع البرلمان لإقرار أهم المشروعات المنتظرة خلال دور الانعقاد الرابع وعلى رأسها قانون المحليات، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على أن يكون هناك اجتماع دوري مع رؤساء الهيئات البرلمانية، متوقعًا أن يكون شهريًا ليتم طرح المشكلات والعمل على حلها بشكل مشترك بين الحكومة والبرلمان.
وأضاف أن النواب عرضوا على الدكتور مصطفى مدبولى أبرز المشكلات التى تواجههم في دوائرهم لحلها، من بينها المشروعات المتعثرة والتى تؤثر بشكل مباشر على المواطنين.
وأوضح أبو هميلة، أن الدكتور مصطفى مدبولى صرح بأنه ينوى عقد اجتماع مع رؤساء اللجان النوعية بعد انتخابهم عقب عودة المجلس لانعقاد جلساته وبداية دور الانعقاد الرابع.
وضم الوفد كلا من النائب محمد خليفة، نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والدكتور سعيد حساسين رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، والدكتورة ألفت كامل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، ومن المستقلين حضر النائب عبدالمنعم العليمي، والنائب مصطفى بكري، والنائب كمال أحمد.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟