رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"البدري" يلتقي تركي آل الشيخ في الولايات المتحدة لبحث قرار الانسحاب

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 11:58 ص
 حسام البدري، رئيس
حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز
خليل المنيسي
طباعة
غادر حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، القاهرة منذ قليل في طريقه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للاجتماع مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة هيئة التضامن الإسلامي، لبحث التطورات الأخيرة بعد إعلان "آل الشيخ" الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر. 
ورفض البدري التعليق على الأحداث الأخيرة، إلا بعد مناقشة تركى آل الشيخ فيها، خلال زيارته، خاصة فيما يتعلق بتفكير الوزير في الانسحاب.
وقال البدري في تصريحات صحفية إن ما تم بذله من مجهود وتعب وأسلوب منظم واحترافي من جانب تركي آل الشيخ، لم يره من قبل، من حيث القدرات التي يتمتع بها في تكوين الفريق بهذا الشكل القوي مؤكدا أن هذا الأمر يستحق الاحترام والتقدير والدعم من الجميع.
وأضاف البدري أنه رغم فترات عمله الطويلة في المجال الفني والإداري فإنه لم ير حجم هذا المجهود على المستوى العملي والاحترافي والشخصي إلا فى تجربة نادى بيراميدز.
وشدد حسام البدرى على أنه لن يسمح لأي مغرضين بإيقاف مسيرة هذا العمل الناجح والذي يعود بالاضافة والنفع على مصر، مطالبا جموع المسئولين والجماهير المحترمة التى تقدر دور الاستثمار فى مجال الرياضة بمواجهة تلك الحملات المغرضة التي لا تهدف للنيل من المستشار تركى آل شيخ بل الإضرار بالاقتصاد الرياضي.
وقال البدرى إنه على يقين بأن المستشار تركى آل شيخ عاشق لمصر من الدرجة الأولى ويهدف من تجربته تلك لخدمة الكرة المصرية، ولا يتوانى فى دعمها ودعم أنديتنا دون تفرقة وليس نادي بيراميدز فقط وأن بعض المغرضين الذين يهاجمونه لمصالح شخصية ليس إلا قلة يجب أن تختفي من المشهد الرياضى للأبد، وشدد على أن هؤلاء الذين سعوا من البداية لعرقلة هذا الاستثمار لن ينجحوا حتمًا في هدفهم.
وأشار إلي أن تجربة بيراميدز الناجحة بفضل احترافية فريق العمل الذى انتقاه المستشار تركي آل شيخ بعناية، مشددا أن جماهير الكرة فى مصر تعلم جيدا السبب الحقيقي وراء هجوم تلك القلة على الوزير. 
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟