رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد.. محافظ المنوفية يتفقد قرية كفر الشرفا وعزبة الكوم الأحمر

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 08:15 م
محافظ المنوفية يتفقد
محافظ المنوفية يتفقد قرية كفر الشرفا
أمل سمير
طباعة

تفقد اللواء أركان سعيد عباس محافظ المنوفية، بجولة تفقدية، لقرية كفر الشرفا، سيرًا على الأقدام للوقوف على الحالة العامة للقرية، جاء ذلك خلال زيارته لمركز تلا لافتتاح مدرسة كفر الشرفا الغربي الابتدائية للتعليم الأساسي بحضور المحاسب خالد حامد العرفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من الأهالي ومن أهمها طلب مواطن بتركيب كشافات ليد بمدخل القرية، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس المدينة باتخاذ اللازم وتركيب الكشافات خلال أسبوع بالتعاون مع أهالي القرية، وطلب آخر لتطهير مصرف قصر نصر الدين الخاص برى الأراضي الزراعية وكذا التضرر من قلة منسوب المياه بالمصرف.

وعلى الفور استجاب المحافظ للمواطن واتجه لمعاينة المصرف على الطبيعة، موجهًا رئيس المدينة بالتنسيق مع وكيل وزارة الري لتطهير المصرف من ورد النيل وإزالة كافة المخلفات التي تعوق سير المياه.

وفى استجابة سريعة من محافظ المنوفية وافق المحافظ على طلب مواطن بخصوص عمل مطب صناعي بمدخل القرية وذلك بعد معاينة المكان بنفسه ووجه المحافظ رئيس المدينة باتخاذ اللازم، كما استمع لطلب مواطن يطلب عمل خط سير سيارات أجرة من قرية كفر الشرفا إلى مدينة تلا وذلك تخفيفًا على المواطنين.

وخلال جولته بالقرية تفقد المحافظ حملة الطب البيطري الخاصة بالتطعيم والتحصين والترقيم ضد مرض الحمى القلاعية، حيث أكد رئيس الحملة للمحافظ على أن التحصين يتم بمنازل الفلاحين، مؤكدًا على أنه تم تحصين 115 رأس ماشية اليوم، وقام المحافظ بالتوقيع على دفتر سجل التحصينات، ووجه المحافظ رئيس المدينة بتذليل كافة العقبات التي تعرقل سير الحملة حفاظًا على الثروة الحيوانية.

وفى ذات السياق، قام المحافظ بجولة تفقدية لعزبة الكوم الأحمر، عقب افتتاحه مدرسة عبد الفتاح منصور نصار للتعليم الأساسي بالقرية وسط ترحيب وسرور من أهالي القرية، حيث استجاب المحافظ إلى طلب الأهالي بنقل محول كهرباء نتيجة لوجوده وسط الكتلة السكنية

وعلى الفور توجه المحافظ إلى محل الشكوى وقام بمعاينته، موجهًا أهالي القرية بالتكاتف مع رئيس المدينة وعضو مجلس النواب عن دائرة تلا لتوفير المكان المناسب لنقل المحول حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

وشدد محافظ المنوفية على رئيس المدينة بتنفيذ كافة التوجيهات التي أصدرها خلال جولاته التفقدية وعرض تقرير مفصل بما تم حيال تلك التوجيهات، مؤكدًا على أنه لن في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومحاسبة المقصرين.

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟