رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جولة مفاجئة لمساعدي وزير الرياضة لمراكز الشباب بالسويس

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 04:32 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي
أحمد محمدي
طباعة
أجرت مجموعة عمل من وزارة الشباب والرياضة، جولة تفقدية لعدد من مراكز شباب محافظة السويس، زارت خلالها مركز شباب أحمد عبده ومركز شباب المثلث ومركز شباب المدينة بالأربعين ومركز شباب سليم الحي ومركز شباب التوفيق.
وأسفرت الزيارة عن رصد عدد من المخالفات والسلبيات والتي تم على الفور تحويلها لجهات التحقيق لاتخاذ اللازم من إجراءات إدارية وقانونية المتبعة في هذا الشأن وفي أسرع وقت.
يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة، والتي تهدف لتطوير المنظومة الرياضية والشبابية، وتأكيدا لسعي الوزارة في تطوير البنية التحتية الإنشائية واستثمارها وتحويلها لمنشآت رياضية ذات طابع اقتصادي جاذب لجميع فئات المجتمع. 
واستمرارا لسياسة المتابعة المستمرة والجولات المفاجئة التي وجه بها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمراكز الشباب والهيئات للوقوف على مدى قيامها بتنفيذ خطة الأنشطة المختلفة ومتابعة سير وضبط العمل. 
وتستمر مجموعات العمل في زيارتها المفاجئة لجميع المنشآت الشبابية والرياضية، بمحافظات الجمهورية المختلف يذكر أن هذه هي رابع زيارة ميدانية مفاجئة يقوم بها مساعدو ومعاونو الوزير لمراكز الشباب بالمحافظات بعد محافظة المنوفية، وبورسعيد، والدقهلية.
"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟