رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

نشرة حوادث "البوابة نيوز".. أبرزها انهيار عقار في شبرا

السبت 22/سبتمبر/2018 - 06:55 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن
طباعة
شهد الشارع المصري، اليوم السبت، 22/9/2018 عددًا من الحوادث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز"، وجاء أبرزها:
ففي شبرا مصر: مصرع وإصابة أربعة أشخاص في انهيار أربعة طوابق.
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب آخر، إثر انهيار عقار مكون من أربعة طوابق بمنطقة شبرا مصر بمحافظة القاهرة.
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة، مفادها انهيار عقار مكون من أربعة طوابق ووجود ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين انهيار عقار مكون من أربعة طوابق، ووفاة 3 أشخاص هم سيدة ورجلان، بينما أصيب آخر، وتم فرض كردون أمني بنطاق العقار المنهار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي الوايلي: بائع يقتل جزمجي بسبب خلافات الجيرة
أقدم بائع على قتل جزمجى، طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات الجيرة بينهم بمنطقة حارة أحمد نجيب في الوايلى بمحافظة القاهرة.
وكان قد تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بين شخصين أسفرت عن مصرع أحدهما بحارة أحمد نجيب بالوايلي، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة بين كل من "جمعة ي، 61 سنة، جزمجي و"محمود أ، بائع متجول" ومسجل خطر، بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها الأخير بطعن المجني عليه بسلاح أبيض ولاذ بالفرار، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي الصف: العثور على جثة شاب مذبوح بسبب خلافات ثأرية
عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مصاب بعدة طعنات فى أماكن متفرقة، بقرية عرب أبو ساعد بمركز الصف جنوبي المحافظة.
وكان ضباط مباحث مركز الصف تلقوا إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب بها عدة طعنات بقرية عرب أبو ساعد، وبالانتقال والفحص تبيّن أن الجثة لشخص يدعى "حامد سويلم" يبلغ من العمر 30 عامًا، بها عدد من الطعنات في جسده وجرح ذبحي بالرقبة، يرتدي ملابسه كاملة، وبجواره قنبلة صوت وبندقية آلية و3 خزائن وأكدت التحريات أن الحادث كان بدافع الانتقام، وأن ذلك راجع لوجود خصومة ثأرية بين عائلتي "القطاوي" و"العسيرات"، حيث إن المجني عليه قتل وأصاب آخر من عائلة "القطاوي"، وقرر المتهم "رجب. ق" إنهاء ذلك، فاستهدف المجني عليه وقام بقتله وفرّ هاربًا، وبإعداد أكمنة له تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبحوزته بندقية آلية وخزينة، وأقر بجريمته بدافع الانتقام لمقتل ابن عمه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي الزقازيق: شاب ينتحر من الطابق التاسع بالشرقية حزنا على وفاة صديقيه
أنهى شاب حياته، منتحرا بعدما ألقى بنفسه من الطابق التاسع، لمروره بحالة نفسية حزنًا على وفاة اثنين من أصدقائه، بمنطقة مساكن الإسكان والتعمير بمركز الزقازيق محافظة الشرقية.
وكان قسم شرطة ثان الزقازيق قد تلقى بلاغا يفيد بقيام "عمرو.و.ف" 22 سنة حاصل على بكالوريوس نظم معلومات، بإلقاء نفسه من مسكنه بالطابق التاسع، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى انتحر لمروره بحالة نفسية سيئة حيث توفى اثنين من أصدقائه منذ 3 أشهر أحدهما فى حادث والآخر وفاة طبيعية وأن المتوفى دخل فى مرحلة اكتئاب انتهت بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق التاسع، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي فاقوس: مصرع طفلة غرقا بترعة ميمون
لقت طفلة في الصف الأول الابتدائي مصرعها غرقا في ترعة ميمون بمنطقة فاقوس محافظة الشرقية.
وكان قسم شرطة فاقوس قد تلقى بلاغا من محمد إبراهيم منوفي باختفاء ابنته "غادة" 6 سنوات، بالصف الأول الابتدائى، وتبيَّن من التحريات أن الطفلة ذهبت إلى درس خاص بعزبة نعمان، وبعد الانتهاء من الدرس انتظرت إحدى زميلاتها على جسر ترعة ميمون، وغشّاها النعاس على جسر الترعة فسقطت بها دون أن يراها أحد، وتم العثور عليها، جثة هامدة طافية أعلى الترعة، وتحرر المحضر اللازم.
وفي السويس: مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم
لقي شخصان مصرعهما وأصيب 11 آخرون في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أتوبيس ميني باص بطريق "السويس – العين السخنة". 
وكان قسم شرطة عتاقة قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وبين أتوبيس ميني باص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟