رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

انتحار طالبة ألقت نفسها من الطابق الخامس بالإسكندرية

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:29 م
انتحار
انتحار
محمد العدوى
طباعة
أقدمت طالبة على الانتحار من خلال إلقاء نفسها من شرفة شقة سكنها بالطابق الخامس بالعقار بمنطقة العصافرة قبلي بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، ما أدى إلى إصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالذراعين والساقين وتم نقلها لمستشفى شرق المدينة.
البداية، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير امن الاسكندرية، اخطارا من العميد قسم شرطة ثان المنتزه من إدارة شرطة النجدة، بسقوط طفلة من أعلى عقار كائن شارع الجلالي بمنطقة العصافرة قبلي وأصيبت.
بالإنتقال والفحص، تبين قيام الطفلة "م وا" 11 سنة، طالبة، بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس بالعقار محل البلاغ، مما أدي لإصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالذراعين والساقين وتم نقلها لمستشفى شرق المدينة.
بسؤال كل من شقيق والدها ع ا ع سن 48 لحام مقيم شارع زاوية الأعرج دائرة القسم، وزوج والدتها ا ا ا سن 34 منجد مقيم بذات العقار، وشقيقة زوج والدتها ن ا ا سن 38 ربة منزل مقيمة دائرة قسم الجمرك، أوردوا بمضمون ما تقدم وأضافوا بأن المذكورة تعاني من حالة اكتئاب نفسي وسبق محاولتها الإنتحار واليوم غافلت الأخيرة وقامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة سكنها ولم يتهموا أحدا بالتسبب في حدوث إصابتها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟