رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

سائق «توك توك» يقتل شابا بسبب 10 جنيهات بالمعصرة.. شاهد عيان: القتيل والضحية اختلفا على الأجرة.. والمتهم: «مكنش قصدي أقتله»

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 08:59 م
الضحية
الضحية
كتب: محمود عياد
طباعة
شهد شارع جمال عبدالناصر، بمنطقة المعصرة، جريمة قتل بشعة، بإقدام سائق «توك توك» بطعن شاب، طعنة نافذة فى القلب، بسبب خلاف على الأجرة، حيث رغب السائق فى الحصول على مبلغ عشرة جنيهات، زيادة عن مبلغ الأجرة المتفق عليها، وهو ما رفضه الشاب، وتسبب فى مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة بالأيدي، قام على إثرها سائق «التوك توك» بإخراج «مطواة» من طيات ملابسه، وبمعاونة صديقه، الجالس بجواره، قاما بطعن الشاب، طعنة نافذة فى منتصف القلب ليلقى مصرعه فى الحال.

الضحيه
الضحيه
انتقلت «البوابة نيوز» إلى شارع جمال عبدالناصر، لكشف ملابسات الحادث عبر روايات شهود العيان، والتقت الحاج محمد أحمد، أحد شهود الحادث، بقوله، إنه كان جالسًا أمام محله، وفوجئ بالمجنى عليه، ينزل من التوك توك، وخلال لحظات اندلعت مشادة كلامية بينه وبين السائق، تطورت لاشتباك بالأيدي، وتدخل الأهالي، وحاولوا إنهاء الخلاف.
متابعا: «وفى أقل من دقيقة تطور الأمر وقام صديق سائق التوك توك، بالتدخل والاشتباك مع الضحية، وطالبه بدفع مبلغ ١٠ جنيهات زائدة على ثمن التوصيل، وإلا سوف يقوم بقتله، حينها كان الضحية يحاول الدفاع عن نفسه، ولكن «السائق» قام بمغافلته وأخرج مطواة قرن غزال، من بين ملابسه وقام بطعن الشاب طعنة نافذة، استقرت بالقلب، والدم أغرق الشارع، وكان أبشع منظر شوفته فى حياتي، وعقب ذلك التف الأهالى حول الجناة، وقاموا بالإمساك بهما وتلقينهما علقة موت، والاتصال بالشرطة».

الضحيه
الضحيه
حيث تلقى المقدم هانى حداد، رئيس مباحث المعصرة، بلاغًا من الأهالي، مفاده مقتل شاب على يد سائق توك توك وصديقه، بسبب خلافات على ثمن الأجرة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتبين مقتل المدعو «أنور محمد» ٢٠ سنة، بطعنة نافذة فى القلب، على يد كل من «أحمد عادل» ١٩ سنة سائق توك توك ومقيم بدائرة القسم، وصديقه «أحمد محمد» ١٨ سنة، عامل ألوميتال، وتم القبض عليهما واقتيادهما لديوان القسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.
وكشفت التحقيقات التى أجراها الرائد محمد زناتي، معاون مباحث قسم شرطة المعصرة مع المتهم الأول بأنه حال سيره بمركبة التوك توك، ملكه، استقل معه الضحية لتوصيله لموقع الحادث وعقب الوصول نشبت مشادة بسبب خلاف على مبلغ ١٠ جنيهات ثمن الأجرة، وتطور الأمر وقام بطعنه، قائلًا: «أنا كنت بخوفه مكنش قصدى أقتله»، كما اعترف المتهم الثانى بمعاونة صديقه أثناء التشاجر مع الضحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟