رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تحديث بطاقات التموين متوقف منذ 12 شهرا بالقليوبية.. ووكيل الوزارة: "هنحاسب المسئول"

السبت 15/سبتمبر/2018 - 07:56 م
التموين
التموين
كتب - أسامة علاء
طباعة

طالب مواطنو القليوبية، وزير التموين ومحافظ القليوبية، بحل مشكلة تلف البطاقات التموينية، والتى أدت إلى حرمانهم من صرف السلع التموينية المدعومة، وأشاروا إلى أن وزارة التموين لم تستحدث البطاقات منذ ١٢ شهرا، وقالوا إنهم أرسلوا شكاوى كثيرًا، ولكن دون جدوى. «حسبى الله ونعم الوكيل»، هكذا بدأ «على عبدالمحسن» حديثه لـ «البوابة»، قائلًا أسرتى مكونة من ٧ أفراد، ومنذ تلف البطاقة التموينية الخاصة بى لم أتمكن من صرف المقررات التموينية. وأضاف «محمد محمود»، عندما تلفت البطاقة التموينية الخاصة به ذهب إلى مكتب التموين، وأعطونى ورقة لصرف الخبز فقط، لكى أصرف ١٠ أرغفة فقط، مشيرا إلى أن والدته تسكن معهم فى المنزل، بالإضافة إلى أطفاله وزوجته

وتابعت «رقية محمود»، أنه منذ تلف بطاقة أسرتها التموينية والمنزل أصبح خاليا من الزيت والسكر والمكرونة، ولا نستطيع شراءها من الخارج، فزوجها يعمل باليومية، ويوم شغال وعشرة لا.

وطالب «محمود خالد»، اللواء علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، بالنظر فى الشكاوى التى تأتى إلى مكتبه وإلى مكتب وزارة التموين بمدينة بنها، والعمل على حلها فورًا، مشيرًا إلى أن الوضع أصبح سيئًا فى المحافظة بسبب كثرة أعداد من يوجد لديهم بطاقات تالفة، مطالبًا بوضع حد لتلك الأزمة.

من جانبه، أكد عربى عبدالحليم، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن أى مواطن توجد لديه شكوى يأتى إلى مكتبه ببنها للعمل على حلها فورا، مشيرا إلى أنه لن يقبل بأى ظلم لأى مواطن. وأضاف، مكتبى مفتوح للجميع لتلقى أى شكاوى تخص المواطنين، مؤكدا محاسبة المسئول المتخاذل، مضيفا على المواطنين المفقودة بطاقاتهم أو التالفة أن يحرروا محاضر مختلفة بفقدان البطاقات.

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟