رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مدبولي للمحافظين: افتحوا أبوابكم للمواطنين والبرلمانيين

السبت 15/سبتمبر/2018 - 01:56 م
البوابة نيوز
يوسف عبد اللطيف
طباعة
"افتحوا قنوات تواصل دائمة مع المواطنين ونواب البرلمان".. بتلك الكلمات وجّه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المحافظين، في الاجتماع الأول لمجلس المحافظين اليوم السبت، بعد تشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بحضور وزراء التضامن الاجتماعى، الموارد المائية والرى، التموين، التربية والتعليم، التخطيط، التنمية المحلية، البيئة.
وأوصى رئيس الوزراء المحافظين بضرورة التعامل مع المشكلات والتحديات التى قد تواجههم فى أعمالهم بأفكار من خارج الصندوق، بما يضمن سرعة حل تلك المشكلات والتغلب على أى تحديات.
وشدد مدبولي، على أن للمحافظين كامل الصلاحيات لاتخاذ القرارات، ومتابعة المشروعات التى تنفذ على أرض محافظاتهم، مشددًا على أهمية سرعة التواصل مع مختلف المسئولين بالوزارات والجهات للانتهاء من الإجراءات والطلبات التى تسهم فى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، باعتبار أهمية عنصر الوقت الحيوية.
وطالب رئيس الوزراء باستمرار التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم والعمل على حلها، وشرح ما يتم اتخاذه من إجراءات وخطوات لتنفيذ العديد من المشروعات وحل المشكلات، مع تحديد مواعيد دورية لمقابلة المواطنين للاستماع إليهم.
وأشار إلى أن المحافظ الذى يغلق على نفسه باب مكتبه "لن يكتب له النجاح"، كما شدد رئيس الوزراء على ضرورة استمرار التواصل مع أعضاء مجلس النواب، والالتقاء بهم لبحث ودراسة مطالب دوائرهم والعمل على حلها، قائلًا: افتحوا قنوات تواصل دائمة مع المواطنين ونواب البرلمان.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟