رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

3 أبراج يتميز رجالها بالرومانسية.. هل ينتمي حبيبك إليها؟

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:19 م
البوابة نيوز
أحمد جميل
طباعة
تدخل الأبراج ضمن التنبؤات الفلكية، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة لايت" 3 أبراج يتميز الرجال المنتمين إليها بالرومانسية، حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب البرج المنتمين إليه.
1- برج الدلو
رغم تصرفه بتلقائية إلى حد ما، إلا أن الرجال المنتمين لبرج الدلو يكونون على استعداد تام لفعل أي شيء في سبيل إرضاء وإسعاد الفتاة التي يحبونها، كما يتذكر دائمًا جميع التواريخ الخاصة بالمناسبات التي تهتم بها شريكة حياته، ولكن ما يعيب رجل الدلو هو إصراره علي فعل ما يدور بعقله حتي لو كان خاطئًا.
2- برج السرطان
يعتبر الرجل المنتمي لبرج السرطان من أكثر الرجال رومانسية على الإطلاق، فهو يهتم بجميع التفاصيل التي تخص شريكة حياته، ويفعل كل ما في وسعه لإسعادها دون أن تطلب، ولكن يأخذ مواليد هذا البرج جانبًا عندما لا يجدون الاهتمام من قبل الطرف الآخر وقد يستمر البعد بينهما إلى الأبد لأنه يحب أن يعامله الناس بمثل ما يعاملهم.
3- برج الجدي
رغم كونه برج جاد وغير سهل في تعاملاته مع بعض الأشخاص، إلا أنه يتميز بالرومانسية خلال علاقاته العاطفية، فيبحث عن كل ما هو جديد أو ما هو مفضل بالنسبة لشريكة حياته، ويقدمه لها في سبيل إسعادها، ولكن يعيبه طبعه العصبي ورد فعله السريع في بعض الأحيان حتي لو كان مخطئًا.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟