رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الجيش السوري يقصف مواقع لـ"جبهة النصرة" في حماة

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:34 م
الجيش السوري
الجيش السوري
جهان علي
طباعة
قصفت وحدة من الجيش السوري، الأربعاء، بسلاح المدفعية مجموعة من عناصر تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، أثناء قيامها بأعمال تحصين وحفر خنادق في الأطراف الغربية لقرية تل واسط بالريف الشمالي لمحافظة حماة وسط البلاد، ما أسفر عن القضاء على عدد منهم وإصابة آخرين وتدمير 3 دشم بمن فيها.
وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن وحدات من الجيش اشتبكت أيضا مع مجموعات من إرهابيي "الحزب التركستاني" في أطراف بلدة الحويز في سهل الغاب بالريف الغربي لحماة كانت تقوم بتفخيخ المنازل المهجورة والغرف المنتشرة في الأراضي الزراعية في المنطقة ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين قبل أن يلوذ الباقون بالفرار بعيدا عن خطوط التماس مع وحدات الجيش. 
وكانت وحدة من الجيش السوري نفذت الثلاثا قصفا مدفعيا لأحد أوكار المجموعات الإرهابية في أطراف بلدة قلعة المضيق شمال غرب مدينة حماة بنحو 50 كم، موقعة جميع أفرادها بين قتيل ومصاب ودمرت آليات وذخائر لهم.
وحسب "سانا"، تنتشر في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية يتبع أغلبها لتنظيم "جبهة النصرة" و"الحزب التركستاني" وتضم في صفوفها مئات الإرهابيين المرتزقة الذين تسللوا عبر الحدود المشتركة من الأراضي التركية.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟