رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"أبوريدة" يسعى لحل أزمة "أجيري ورمزي" قبل موقعة سوازيلاند

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 07:09 ص
هاني أبوريدة رئيس
هاني أبوريدة رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم
كتب – مودي محمد
طباعة
يعقد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، جلسة مع هانى رمزى، المدرب المساعد للمنتخب الوطنى، اليوم الخميس، للاستفسار عن الأزمة التى وقعت بينه وبين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفنى للفراعنة خلال مباراة المنتخب أمام النيجر السبت الماضي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
وكان أجيري اعترض على قيام "رمزي" بالتوجيهات الفنية خلال المباراة، ورفض تواجد المدرب المساعد في المنطقة الفنية، وهو الأمر الذي أثار غضب هاني رمزي، خاصة أن الأخير يجيد التعامل مع اللاعبين ويعتبر همزة الوصل بين المدير الفني ولاعبي المنتخب.
وتقدم المكسيكي بشكوى رسمية لرئيس الجبلاية، اعترض فيها على تخطي "رمزي" لحدود عمله المكلف بها، وأنه لن يسمح بذلك.
ويسعى أبو ريدة لحل الأزمة وتحديد الأدوار الخاصة بكل عنصر في الجهاز الفني لضمان التركيز قبل مواجهة سوازيلاند في الجولة الثالثة والمقرر لها يوم 12 أكتوبر المقبل على ملعب السلام.
وينتظر مسئولو اتحاد الكرة موقف الأمن من حضور 25 ألف متفرج لمباراة المنتخب أمام سوازيلاند، خاصة أن مسئولي الجبلاية يتطلعون لحضور أكبر عدد من الجماهير لدعم ومساندة الفراعنة.
من ناحية أخرى رفض خافيير أجيري تحمل مسئولية الإصابة التي تعرض لها مروان محسن مهاجم الأهلى، خلال مباراة الفراعنة أمام النيجر السبت الماضي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.
وتعرض مروان لشد في العضلة الأمامية خلال المشاركة مع المنتخب، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وهو ما أثار حالة من الغضب بسبب استدعاء اللاعب لمعسكر الفراعنة قبل ساعات من اللقاء رغم أنه لا يشارك بصفة أساسية مع المارد الأحمر.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟