رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مصرع سائق في مشاجرة بشبرا الخيمة

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 01:24 م
البوابة نيوز
أسامه العبد
طباعة
لقي سائق توك توك مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر إصابته بتهتك بفروة الرأس، وكسر بالجمجمة خلال مشادة كلامية تطورت لمشاجرة مع عاطل بشبرا الخيمة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى ناصر العام بوصول "ع س ع" 29 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح تهتكي بفروة الرأس، وكسر بالجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، وجرى تحويله لمستشفى الساحل التعليمي وتوفي فور وصوله المستشفى.
وبالانتقال والفحص وسؤال كل من "س ع م" 70 سنة، بالمعاش، "والد المتوفي"، و"أ س ع" 34 سنة، عامل، "شقيق المتوفى"، اتهما "علي ه م"، عاطل، بإحداث إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته على إثر حدوث مشاجرة ووجود خلافات سابقة بين المتهم "م ح أ"، صديق المجني عليه، لوجود علاقة بين الأخير وطليقة المتهم، ورغبته في الزواج منها، وحال استقلال المجني عليه مركبة التوك توك خاصته، وبصحبته صديقه "م ح"، وأثناء سيرهما فوجئا بالمتهم يعترض طريقهما، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم "ع ه م" 25 سنة، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 52 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه.
وبالكشف الفني عن المتهم تبين سابقة اتهامه في 12 قضية "مخدرات، سرقة بالإكراه، سرقة وسائل نقل، جريمة أحداث" آخرها القضية رقم 29465 لسنة 2012م جنايات مركز القناطر الخيرية، سرقة بالإكراه، مطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا "تبديد، ضرب".
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18010 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 201 وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟