رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شرطة البحيرة تنجح في كشف غموض جثة متفحمة بالدلنجات: المجني عليه يعمل "قهوجي" وتم استدراجه من قبل فلاح وزوجته

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:45 م
البوابة نيوز
أيمن عبد العزيز ومصطفي عبده
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي، وبإشراف اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، فى كشف غموض العثور على جثة متفحمة لشاب مجهول الهوية وملقاة بالقرب من محطة الصرف الصحى على طريق الخيرى بقرية محسن بمركز الدلنجات وضبط مرتكبي الجريمة.
البداية حينما تلقي اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز الدلنجات بعثور الأهالى بقرية محسن التابعة لدائرة المركز على جثة لشاب مجهول الهوية متفحمة بأكملها وبالانتقال والفحص تبين للرائد إسلام قطب، رئيس مباحث الدلنجات وجود جثة متفحمة لذكر فى العقد الثالث من العمر وبجواره جركن فارغ تنبعث منه رائحة بنزين، وتم إخطار النيابة التى انتقلت لمكان الواقعة وأمرت بانتداب طبيب شرعى وأخذ عينة الحامض النووى لبيان هوية المجني عليه والنشر عن الجثة بأوصافها وحصر حالات الغياب.
وعلى الفور وجه اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث برئاسة العميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث الجنائية والعقيد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائى والرائد إسلام قطب رئيس مباحث الدلنجات والنقيب إبراهيم زمزم معاون المباحث وبإشراف اللواء محمد أنور هندي مدير إدارة البحث الجنائي.
وتوصلت التحريات إلى أن الجثة لشاب يدعى " علاء.س.ع" يعمل "قهوجي" في كشك لبيع الشاي ومقيم بقرية ميل التابعة للصفاصيف مركز دمنهور كما توصلت إلى وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه وجاره " فتحى.ع.ع" فلاح.
وكشفت التحريات عن وجود علاقة اثمة بين المجنى عليه وزوجة جاره، ما دفع الزوج للاتفاق مع زوجته باستدراج المجنى عليه لمكان الواقعة والتخلص منه بقتله، حيث قامت باستدراجه لمكان بعيد وقاما بشراء جركن بنزين من أحد محطات الوقود بالدلنجات وعند وصول المجني علية لمكان الجريمة قام بالانقضاض عليه وتقييده وإشعال النيران فيه وهو على قيد الحياة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 
تمكن ضباط مباحث الدلنجات بالاشتراك وضباط مركز الدلنجات من القبض على المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وجارٍ تحرير المحضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟