رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. محافظ بورسعيد يشهد احتفالية العام الهجري الجديد

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 09:07 م
احتفالية العام الهجري
احتفالية العام الهجري الجديد
هاني عزيز
طباعة
شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الإثنين، الاحتفالية التى نظمتها مديرية الأوقاف بالمسجد العباسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.
جاء ذلك بحضور اللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، والدكتور محمد غنيم، نائب المحافظ، والمهندس كامل أبو زهرة، سكرتير عام المحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية وجموع المواطنين.
وتضمنت الاحتفالية آيات من القرآن الكريم للقارئ عوض دعبس، ثم أعقبها كلمة الشيخ محمد أبو مندور، مدير الدعوة بأوقاف بورسعيد، عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية، وأثرها في حياة المسلمين ومنها حب الوطن والانتماء والعمل على رفعته والدفاع عنه والأمانة والتسامح الذي يدعو إليه الإسلام.
واختتم الاحتفال بكلمة الدكتور صفوت نظير، وكيل وزارة أوقاف بورسعيد، والتي أكد فيها على أن الهجرة منهج حياة متكامل لسعادة بني الإنسان وأن من يقتضي بالنبي يسعد وأن الهجرة علمتنا التضحية والفداء والعطاء وأن حب الوطن من صميم الدين.
وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لأهالي بورسعيد وأبناء مصر بهذه المناسبة الكريمة، داعيا الله أن يكون العام الهجري الجديد عام خير ورخاء على شعب مصر تحت القيادة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟