رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الوحدة المحلية في نبروه ترفض تنفيذ قرار المحافظ

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 05:01 ص
محافظ الدقهلية الدكتور
محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم
طباعة
تلقت «البوابة» شكوى من المواطن السمرى محمد الصباحى حسن، المقيم بقرية كفر الدكرورى الواقعة بمركز نبروه محافظة الدقهلية، يشكو فيها من عدم تنفيذ قرار المحافظ فيما يخص استرداد قطعة أرض أملاك عامة من قبل لجنة الزكاة. 
وقال فى شكواه، إنه تم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بقرار رقم ١٤ لعام ٢٠٠٣ لإقامة وحدة شئون اجتماعية تخدم القرية والقرى المجاورة ميت عباد. بانوب. أفنيش، وتم البناء بالجهود الذاتية، ثلاثة طوابق، لكن تم الاستيلاء على المبنى من قبل مجلس إدارة لجنة الزكاة، وتأجير الدور الأول علوى والثانى علوى بمبلغ ٦٠٠ جنيه، وعندما علمنا بقرار التخصيص طلبنا من محافظ الدقهلية إعادة تخصيص الدور الأرضى لمكتب بريد، والأول والثانى علوى للوحدة الصحة، فكان قرار المحافظ والمستشار القانونى للمحافظة بالبقاء على قرار تخصيص الدور الأرضى وحدة شئون اجتماعية، والدور الأول والثانى علوى للوحدة الصحية، وتحويل من حرر عقد إيجار بدون سند قانونى إلى النيابة العامة وإخلاء الدور الأرضى وتسليمه إلى إدارة الشئون الاجتماعية، وحتى الآن لم يتم إخلاء المبنى من قبل لجنة الزكاة، ولا تحويل المستولين على المبنى إلى النيابة العامة. 
وأضاف طلبنا مرارا وتكرارا من مركز مدينة نبروة والوحدة المحلية بدرين تنفيذ قرار المحافظ، إلا أنهم بالفعل تقاعسوا فى تنفيذ قرار محافظ الدقهلية والمستشار القانونى للمحافظة. 

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟