رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين

الداخلية تواصل إقامة معارض مستلزمات المدارس المخفضة

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 05:07 م
جانب من معارض مستلزمات
جانب من معارض مستلزمات المدارس
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
واصلت مديريات أمن (الإسماعيلية، المنوفية، الغربية، جنوب سيناء) إقامة المعارض والمنافذ الثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.
وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
ولاقت المبادرة إقبالًا واستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى.
وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين حيث تستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.
يأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ مبادرة " كلنا واحد " للمشاركة فى توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامنًا مع بدء العام الدارسى الجديد وفى إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والإجتماعية انطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟