رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. "قومي المرأة" ينظم حفلا لطلاب "تحيا مصر" بحي الأسمرات

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 12:43 م
البوابة نيوز
شمس طه
طباعة
شهدت الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، حفل ختام معسكر "هكتشفنى"، والذى نظمه المجلس أمس بالتعاون مع مؤسسة فودافون مصر وشركة ويل سبرنج، واستهدف مجموعة من طلاب مدرسة تحيا مصر بحى اﻷسمرات، بهدف غرس حب الوطن والانتماء واكتشاف قدراتهم من خلال أنشطة متنوعة، بحضور كل من السيدة مهيرة حسن اﻷمينة العامة لمؤسسة فودافون مصر واﻷستاذ ماجد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة ويل سبرنج، إضافة إلى أولياء أمور الطلاب والطالبات المشاركين فى الحفل.
وقدم طلاب مدرسة "تحيا مصر" عرضا مسرحيا يعكس فكر اﻷسرة فى تعاملهم مع اﻷبناء. 
وأعربت مرسى عن سعادتها بما يقدم من أنشطة تعزز مفاهيم غرس الانتماء وحب الوطن لدى النشء، متمنية أن تصل هذة اﻷنشطة إلى جميع مدارس الجمهورية لما لمسته من فرحة فى عيون أمهات الطلاب، كما قدمت الشكر للدكتور طارق خليل وزير التربية والتعليم الذى وافق على تخصيص فصول للتعليم المزدوج بمدرسة "تحيا مصر" بحى اﻷسمرات والتى سيتم متابعتها بشكل دورى من خلال المجلس.
وأكدت أن المجلس من خلال أنشطته المختلفة حريص كل الحرص على التواجد وسط أهالى حى اﻷسمرات من اليوم الأول لانتقالهم.
ووجهت مرسى حديثها ﻷولياء اﻷمور قائلة: "أوعوا تجوزوا بناتكم فى سن صغير خليهم يتمتعوا بطفولتهم ﻷنى واثقة إنى هشوف من بنات حى اﻷسمرات وزيرات ودكاترة ومهندسات متحرموهمش من حقهم فى التعليم".
من جانبها أكدت السيدة مهيرة حسن، اﻷمينة العامة لمؤسسة فودافون مصر، أهمية الدور المجتمعى داخل المدارس عن طريق استغلال اﻷوقات المتاحة من مذاكرة وممارسة اأنشطة لخدمة المجتمع لتحسين مستقبل أولادنا.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟