رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أولياء الأمور بأسوان يشكون غلاء المصروفات بالمدارس اليابانية

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:49 م
أولياء الأمور بأسوان
أولياء الأمور بأسوان يشكون غلاء المصروفات
كتبت- وفاء عبدالرازق
طباعة
انتهت الأجهزة المعنية بمحافظة أسوان من أعمال البناء والتشطيب بمدرسة حى العقاد اليابانية، وكذلك تم تجهيز الملعب، وجار إزالة بعض مخلفات البناء من الفناء وتنفيذ معسكر نظافة شامل للمدرسة، كما تم تجهيز المدرسين بعد حصولهم على دورات تدريبية وتقديمهم عبر الإيميلات.
ولاقت مدرسة حى العقاد اليابانية إقبالا من المواطنين، حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى، أما مدرسة الرديسية اليابانية بمركز إدفو لم يسجل بها أحد وأرجع أولياء الأمور سبب عدم الإقبال لإلحاق أبنائهم بمدرسة الرديسية إلى غلاء المصروفات، موضحين أن مصروفات المرحلة الواحدة تبلغ ١٠ آلاف جنيه، منها ٨ آلاف مصروفات وألفان للأنشطة، ومنهم من أرجع عدم الإقبال إلى عدم الدعاية الجيدة عن المدرسة، وأشار عدد من أولياء الأمور إلى أنهم علموا عن المدرسة بعد إغلاق باب التقديم على الموقع الإلكترونى للوزارة.
ومن جانبه أكد الدكتور السيد الفيومى على وصول الأثاث المدرسى وبعض أجهزة المعامل وجار استلام باقى الأجهزة والأدوات لتجهيز المدرسة وفرشها فور انتهاء أعمال النظافة.
وأضاف الفيومى أنه من المقرر أن تدخل المدرسة الخدمة العام الدراسى الجديد للمراحل التعليمية «الصفين الأول والثانى رياض أطفال/ الصف الأول الابتدائى»، حيث تتكون المدرسة من ٢٢ فصلا بواقع ستة فصول تدخل الخدمة هذا العام.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟