رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وزيرة الثقافة تشهد عرض "مسافر ليل" بساحة الهناجر

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 02:12 ص
وزيرة الثقافة تشهد
وزيرة الثقافة تشهد عرض مسافر ليل
علاء عادل
طباعة
شهدت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، والمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، منذ قليل، عرض "مسافر ليل" للشاعر صلاح عبدالصبور، وذلك على قطار مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا المصرية.
من جانبها أعربت وزير الثقافة، عن إعجابها بالعرض الذى يتخذ من عربة قطار مسرحا للأحداث، ويجسد بعض عناصر الديكتاتورية واستخدمها للقوة والقمع، إلى جانب شخصية الراوى التى تعبر عن معاناة المقهور، مشيرة إلى الأداء الرائع لفنانى العرض، وقالت إن مثل هذه العروض الجيدة نسعى إلى استثمارها جيدا وأن تصل لأكبر عدد من الجمهور فى مختلف المحافظات.
وحضر العرض كل من الدكتورة سحر حلمى أستاذ الباليه بأكاديمية الفنون، والفنان أسامة عبدالله، والإعلامى طارق عبدالفتاح، والفنان خالد محمود، المخرج الدكتور أسامة رؤوف، الفنان عصام الشويخ مدير مسرح الميدان بساحة الهناجر، والفنانة نادية الشويخ.
العرض يعد الإنتاج الأول لمركز الهناجر للفنون على ساحته بدار الأوبرا، تحت إشراف الفنان محمد دسوقي مدير المركز، إخراج وسينوغرافيا: محمود فؤاد صدقي، بطولة الفنانين " علاء قوقة، جهاد أبوالعنين، حمدى عباس"، موسيقى: زاكو، وإضاءة: أبوبكر الشريف.

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟