رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ملكة جمال مصر في ملتقى لنعبر جسرا: النجاح مجرد قرار.. والوجع يظهر المعدن الحقيقي

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 11:05 م
ملكة جمال
ملكة جمال
محمد العدوى
طباعة
قالت ساندرا سعيد، ملكة جمال مصر لعام 2017: إن رحلة الوجع التي يمر بها كل واحد منا تظهر جمال وذهب الشخصية، وأن النجاح هو مجرد قرار، ولكنه صعب، وبقدر الصعوبة يكون النجاح.
وأضافت ملكة جمال مصر: "تأثرت بمواقف كثيرة في حياتي وتألمت طويلا لفقد أشخاص أساسية في حياتي، لكن قاومت ولم استسلم وقدرت أنجح وباشكر ربنا"، موضحا أنه رغم صغر قصة نجاحي حبيت أشاركوا بيها وأنا عمري لم يتحاوز 20 عاما".
جاء ذلك خلال اليوم الثالث من فعاليات النسخة السادسة من ملتقى الشباب السنوي لنعبر جسرًا 2018 الذي يبدأ من الفترة من 1 سبتمبر 2018 حتى 6 سبتمبر 2018 بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية" ومؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة.
ويعتبر الملتقى عبارة عن تجمع سنوي بين شباب وشابات الوطن الواحد من مختلف المحافظات والبيئات والثقافات، لكي يعيشون سويا في مخيمًا يختبروا من خلاله اكتشاف مدى قيمة الآخر، ويعيشوا مجموعة من المبادئ والقيم كالأخاء، الإنسانية، الانتماء، قبول الآخر، التعاون والمساندة والتعرف على الآخر.
يهدف معسكر لنعبر جسرًا إلى نشر قيم التسامح وتقبل الآخر والتعايش بين طوائف الشعب المصري باختلاف ثقافتهم ومعتقداتهم، وبث قيم المواطنة والمشاركة والاحترام وقبول الاختلاف، وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات بين الشباب المصري، وإعطاء مساحة للشباب للتعبير عن أنفسهم باستخدام الفن كوسيلة مشتركة تتوائم مع الاختلافات فيما بينهم، وتحسين التفاهم المتبادل والتلاحم بين الشباب في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية باختلاف نطاقهم الجغرافي أو ثقافتهم أو ديانتهم أو غيرها من الاختلافات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟