رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور أمير الكويت في تعزيز التعاون الخليجي

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 07:34 م
رئيس الوزراء البحريني
رئيس الوزراء البحريني يشيد بدور أمير الكويت
أ ش أ
طباعة
أشاد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بدور أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في تعزيز مسيرة التعاون الخليجي والعربي، وما يبذله من جهود لخدمة القضايا الإنسانية على المستويين الإقليمي والعربي.
وأعرب آل خليفة، خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود الكويتي الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح، الذي يزور المملكة حاليا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية /بنا/، عن ارتياحه لما يشهده مسار التعاون والتنسيق بين البلدين من تقدم وتطور في كافة المجالات بفضل ما تحظى به من اهتمام ودعم من قيادة البلدين.
وقال آل خليفة: "إن محبة الكويت وأهلها لا يمكن أن تصفها الكلمات، وما يجمع بين بلدينا من تاريخ طويل من المحبة والتواصل، لهو خير شاهد ودليل على تميز العلاقات بين البلدين"، مؤكدا أن العلاقات البحرينية، الكويتية تزداد رسوخا مع السنين، ومستقبل هذه العلاقات سيكون أكثر إشراقا وازدهارا.
من جانبه، أشاد الصباح بجهود الأمير خليفة في تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين والتي تشهد نماء مستمرا يجسد عمق الروابط بينهما، وما يواصل القيام به من دور بناء في تعزيز جهود التنمية وإرساء الأمن والاستقرار في البحرين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟
اغلاق | Close