رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تكدسات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 08:48 ص
البوابة نيوز
ياسر على ومنتصر سليمان
طباعة
شهدت معظم الشوارع والميادين الكبرى بالقاهرة والجيزة، ظهور كثافات مرورية عالية، اليوم الثلاثاء، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة سير السيارات، ورفع أى معوقات.
وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر للسيارات أمام القادم من الجيزة تجاه مناطق وسط البلد، كما ظهرت كثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر، ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة.
كما شهد كورنيش النيل كثافات مرورية للقادم من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني، وأيضا بعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة.
وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان اتجاه المعادي، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، كما تباطأت حركة السيارات بشارع الهرم من شارع العشرين حتى الطالبية، كما ظهرت كثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.
كما ظهرت كثافات مرورية وتباطأ فى حركة المركبات بالمحاور الرابطة بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة، وكذا القادم من مناطق الهرم وفيصل وصولا إلى الجيزة ومرورا بجامعة القاهرة ومناطق وسط القاهرة بسبب زيادة الأحمال.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟