رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الفنان ماجد المصري: فيلم (البدلة) حقق المعادلة الصعبة

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 01:38 م
الفنان ماجد المصري
الفنان ماجد المصري
أ ش أ
طباعة
أكد الفنان ماجد المصري، أن فيلم (البدلة)، حقق المعادلة الصعبة، معربا عن سعادته بنجاح الفيلم وتصدره سباق أفلام عيد الأضحى.
وقال المصري، في تصريحات له، اليوم الاثنين، إن تامر حسني نجم كبير ومجتهد ويحب عمله بدرجة كبيرة، واستمتعت كثيرا بالعمل معه، مشيرا إلى أن البدلة من الأفلام الرائعة التي اكتسبت ثقة الجمهور بسبب الكوميديا الجميلة في العمل.
وأضاف، أنه يجسد في الفيلم شخصية رجل مصري يعيش في إسبانيا طوال حياته ويعود إلى القاهرة فجأة ويدخل في صراعات طويلة مع تامر حسني وأكرم حسني خلال أحداث الفيلم.
ولفت إلى أنه تعلم الإسبانية من أجل الشخصية التي يقدمها حيث تحدث باللغة الإسبانية في بعض المشاهد، مما تطلب منه اتقان الجمل التي يتحدث بها، معتبرا أن الأمر كان بالنسبة إليه مهمة شاقة بكل تأكيد، ولكن الأمر كان ممتعا أيضًا، مشيرا إلى أن مشاهد المغامرة "الأكشن" كانت من المشاهد الصعبة في الفيلم، وكانت بحاجة إلى تحضيرات كبيرة.
وتصدر فيلم البدلة إيرادات سباق عيد الأضحى بإيرادات بلغت 30 مليون جنيه خلال 10 أيام.
وتدور أحداث الفيلم حول أكرم (تامر حسني) الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.
يشارك في بطولة الفيلم أكرم حسني، دلال عبدالعزيز، ماجد المصري، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟