رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محافظ الإسماعيلية الجديد يصل الديوان العام ويلتقي اللواء ياسين طاهر

السبت 01/سبتمبر/2018 - 06:37 م
البوابة نيوز
اميره عبد الحكيم
طباعة

وصل، اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة الإسماعيلية اللواء حمدي عتمان، محافظ الإسماعيلية الجديد، الذي أدي أول أمس الخميس اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أكبر حركة محافظين تشهدها مصر.

وكان على رأس المستقبلين للمحافظ الجديد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية السابق، ومحمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، والعقيد عماد ميلاد عزيز المستشار العسكري للمحافظة ونائبه المقدم محمد عبد الله وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدد كبير من التنفيذيين والإعلاميين والشباب.

وعقد محافظ الإسماعيلية الجديد، والسابق، لقاء مفتوحا مع القيادات التنفيذية والشباب والإعلاميين، بقاعة المؤتمرات الكبرى، بديوان عام المحافظة.

وخلال اللقاء، أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديد، عن بالغ سعادته بتكليفه بمنصب محافظ الإسماعيلية تلك المحافظة العريقة والباسلة، مؤكدًا على عزمه على بذل أقصى جهد لاستكمال مسيرة التنمية على أرض تلك المحافظة، واستكمال المشروعات الخدمية والتنموية التي يجرى تنفيذها.

وأكد على أن الاهتمام بالمواطنين والعمل على تلبية وتحقيق طموحاتهم يأتي على رأس وأولى أولوياته، مشيرًا إلى أنه يعمل بروح الفريق ويؤمن تماما بالعمل الجماعي، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الملفات لها أولويات خاصة في محور اهتماماته ومنها ملفا منظومة النظافة والتخلص من المخلفات والقمامة وملفات تطوير التعليم وتطوير المنظومة الصحية، بالإضافة إلى تفعيل آليات الاهتمام بالشباب وخلق فرص عمل ومواجهة البطالة.

وأضاف أنه سوف يكون هناك تواصل وتفاعل حقيقي مع المواطنين، وأنه سوف يتم اقتحام كافة المشكلات والقضايا الجماهيرية والتعامل معها بسياسة وأسلوب تفكيك المشكلة والوصول إلى حلول جذرية وغير نمطية.

وأشار إلى أن المسؤولية كبيرة وكلنا جميعا مشاركون في تحملها، ولا بد أن نكون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق التنمية الحقيقية والملموسة على الأرض ليشعر بها كل مواطن.

وفى كلمته التي ألقاها محافظ الإسماعيلية السابق اللواء ياسين طاهر خلال كلمته لتوديع الجهات التنفيذية بالمحافظة، أكد أنه سعيد بحفاوة الاستقبال له وتوديعه، من قبل أهالي المحافظة، مشيرًا إلى أنه سيظل عاشقًا لمحافظة الإسماعيلية، وسيحرص على زيارتها باستمرار، مطالبًا الجهات التنفيذية بالتعاون الجيد مع اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية الجديد.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟