رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

دماء على الأسفلت.. 39 شخصا ضحايا حوادث الطرق اليوم بمختلف المحافظات.. إصابة 14 في تصادم سيارة وأتوبيس بمطروح.. ومصرع اثنين.. وجرح 5 في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي.. و7 آخرين بالعين السخنة

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 11:34 م
البوابة نيوز
حمزة عبد المحسن_محمد صفوت
طباعة

"دماء على الأسفلت".. أصبحت حوادث الطرق تحصد أرواح المئات من المواطنين يوميًا، فعدم التزام قائدي السيارات بالسرعة القانونية المقررة على الطرق، فضلا عن عدم التزامهم بآداب المرور ما قد يؤدي إلى وقوع العديد من حوادث السيارات، وفي ظل تفاقم أزمة حوادث الطرق تسلط "البوابة نيوز"، الضوء على ظاهرة حوادث الطرق من خلال عرض الحوادث التي وقعت، اليوم الجمعة، في مختلف المحافظات، وأدت إلى فقد العديد من الأرواح وإصابة الكثيرين

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالسويس

لقي شخص مصرعه، وأصيب أربعة آخرون، إثر تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص بطريق السويس– العين السخنة.

كان البداية تلقي مدير أمن السويس إخطارا من مأمور قسم شرطة عتاقة، بتصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص بالكيلو 50 بطريق العين السخنة، وبالانتقال تبين وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم نقل المتوفين للمشرحة والمصابين إلى مستشفى السويس العام، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض علي النيابة.

إصابة زوجين وأبنائهما الـ3 في انقلاب سيارة بطريق مطروح

أصيب 5 أشخاص من القاهرة، إثر حادث انقلاب سيارة على الطريق الإقليمي بالكيلو 85 في اتجاه القاهرة..

كان مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطارًا من مستشفى العلمين المركزي، بدخول 5 مصابين، وجميعهم من القاهرة، إثر حادث انقلاب سيارة على الطريق الإقليمي بالكيلو 85 في اتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة.

إصابة 7 أشخاص بينهم أطفال في حادث بطريق السخنة

أصيب 7 أشخاص بينهم أطفال، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق السخنة - القطامية.

كان مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارًا من قوات تأمين الطرق، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق السخنة- القطامية أمام إحدى القرى السياحية، وتم نقل المصابين إلى قسم الطوارئ بمستشفى التأمين الصحي، مؤكدا أن حالتهم الصحية مستقرة ولا توجد أي حالات خطرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

إصابة 14 شخصا في تصادم سيارة وأتوبيس بمطروح

أصيب 14 شخصًا، إثر حادث تصادم سيارة وأتوبيس، أمام قرية فرجينيا على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي.

كان مدير أمن مطروح قد تلقى إخطارًا من مستشفى العلمين المركزي، بدخول 14 مصابًا، حادث تصادم سيارة بأتوبيس أمام قرية فرجينيا على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة.

مصرع مسن صدمته سيارة أثناء عبور الطريق الصحراوي بالبحيرة

لقي موظف بالمعاش مصرعه، في حادث تصادم أثناء عبوره الطريق الصحراوي أمام مدخل مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

كانت البداية تلقّى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بقسم شرطة غرب النوبارية، بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي أمام مدخل مدينة النوبارية، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبيَّن أنه أثناء عبور "د ال ج"، 66 سنة، بالمعاش، ومقيم بمدينة النوبارية للطريق المشار إليه، صدمته سيارة نقل قيادة "ر ع م"، 33 سنة، سائق ومقيم دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ما أدى لوفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى النوبارية العام، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

مصرع شخصين وإصابة 5 في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 5 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي (بنها – الباجور) بمركز الباجور.

كانت البداية تلقي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز الباجور، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ومتوفين ومصابين بالطريق الإقليمي (بنها – الباجور) دائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة أجرة قيادة "م. ر. ع. ا"، 25 سنة، سائق، ومقيم مركز منوف، ونجم عن الحادث وفاة مستقلي السيارة، إصابة قائد السيارة و4 آخرين وتم نقلهما إلى مستشفى الباجور العام، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

انقلاب أتوبيس رحلات بطريق رأس غارب وسقوط مصابين

شهد طريق "الزعفرانة - رأس غارب"، حادث انقلاب أتوبيس رحلات، ما أسفر عن وقوع إصابات.

تلقت شرطة النجدة بالبحر الأحمر، إخطارا يفيد انقلاب أتوبيس رحلات، وجار الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وأكد عدد من شهود العيان، أن هناك عددا كبيرا من المصابين، وتم الدفع بسيارات إسعاف وجاري إجمالي المصابين.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟