رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزير الشباب: "سفينة النيل" برعاية مباشرة من رئيس الجمهورية

الخميس 30/أغسطس/2018 - 08:03 م
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
ياسر الغبيري تصوير هندي الوزيري
طباعة
رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجميع رؤساء الوفود والإعلاميين شركاء النجاح، موضحا أن هذه الرحلة تم ابتكارها ووضعها في مسمى عميق وهو أن القاهرة عاصمة الشباب العربي وشباب دول حوض النيل 2018.
وقال صبحى خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بنادي الشاطئ بالمعادي لافتتاح وإطلاق فعاليات سفينة الشباب ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي 2018، قدمنا من قبل فعاليات كثيرة للشباب أما اليوم فهذا حدث هام يأتي برعاية من رئيس الجمهورية، وعندما نقول أن النيل له معنى وحب لدى دول حوض النيل فنحن نبرهن على ذلك من خلال رحلة تعد رمز للأمن والأمان والمعروف عن رحلات النيل أنها تخرج من الأقصر لأسوان.
وأوضح أن الرحلة ستقطع مشوارا طويلا من القاهرة لأسوان وسيلتقي شباب الرحلة بمسئول كل محافظة في لقاءات تتسم بتبادل المعرفة والحديث عن التحديات الكثيرة التي تواجهنا جميعا.
وقدم فريق البريكشن، أوركسترا وزارة الشباب والرياضة منذ قليل عرضا فنيا من أمام باخرة جراند برنسيس، والذي يعد العرض الأول ضمن فعاليات السفينة الفنية والثقافية.
وتتضمن رحلة الباخرة منذ الانطلاق اليوم الخميس عدة جولات بالمحافظات تبدأ من القاهرة متجهة إلى أسوان آخر محطات الرحلة التي تشهد عددا من الفعاليات الثقافية والفنية وكذا جولات بعدد من المواقع الأثرية في جنوب مصر.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟