رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شباب فراعنة السلة تتأهل لدور الـ 8 بتصفيات كأس العالم

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 10:53 م
شباب فراعنة السلة
شباب فراعنة السلة
احمد حمزه
طباعة
تأهل المنتخب الوطني لشباب كرة السلة تحت 18 عاما دور الـ 8 من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال الشباب التي تقام بمالي حتى الثاني من سبتمبر المقبل، بفوز ملحمي على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 68 - 66.
ورفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 7، بالفوز على ليبيا وغينيا ثم الخسارة من مالي التي ضمنت التأهل هي الأخرى، قبل ان يستعيد الفراعنة الانتصارات على حساب الكونغو الديموقراطية التي تمتلك نفس رصيد مصر من النقاط، وستكون كذلك ضمن فرق دور الـ8.
المباراة كانت سجالا بين الفريقين ولم يستطع أي منهما فرض كلمته على الآخر فحتى مع تقدم المنتخب المصري في النصف الثاني من الربع الثالث من المباراة بنتيجة 41-34، استطاع منتخب الكونغو الديمقراطية إدراك التعادل مع نهايته بنتيجة 44-44، وتواصلت الإثارة في الربع الأخير من اللقاء حتى حسم المنتخب المصري المباراة لصالحه في الثواني الأخيرة بنتيجة 68-66.
ويختتم منتخب مصر مواجهاته في الدور الأول للبطولة الأربعاء بلقاء منتخب أوغندا.
ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى مع مالي وأوغندا وغينيا والكونغو الديموقراطية، وليبيا، يتأهل منها أصحاب المراكز الأربع الأولى لدور الثمانية لمواجهة فرق المجموعة الثانية التي تضم انجولا وتونس وكوت ديفوار ورواندا والسنغال والجزائر، على ان تقام المباريات بنظام المغلوب من دور الثمانية، ويتأهل فقط الأول والثاني لمونديال الشباب تحت 19 سنة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟