رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هيدي كرم.. صاحبة الوجه الجميل

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:42 م
هيدى كرم
هيدى كرم
نبيلة صبيح
طباعة
تمتلك طلة مميزة وصاحبة ملامح جميلة، وظهرت في بداية مشوارها الفنى كموديل إعلانات وممثلة ثم مؤخرًا كمقدمة برامج، فهى جيجى فى مسلسل "العندليب حكاية شعب" وإيناس فى "اختيار إجباري"، ونهى فى" سابع جار"، ولينا فى "الصفعة" وهايدي فى "أصحاب المقام الرفيع" ودكتورة نور فى فيلم البلد دى فيها حكومة، وفاتن فى "البلياتشو" وبيرو فى" اللى اختشو ماتو".
إنها الفنانة هيدي كرم، التى نحتفل اليوم بعيد ميلادها حيث ولدت فى 27 أغسطس 1980 في شبرا، وعاشت فيها 7 سنوات، تخرجت من كلية التجارة «قسم لغة فرنسية» في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة شبكة راديو وتليفزيون العرب وقناة إم بي سي 1.
وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا، ولم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.
من أفلامها حفل زفاف، ملك وكتابة، آخر الدنيا، ونقطة رجوع، البلياتشو، استغماية، البلد دي فيها حكومة، كان يوم حبك، غرفة 707 وعروسة حلاوة والأنثى والجدعان وأبو كاليبتو، وتاكسى، واللي اختشوا ماتوا، من المسلسلات التى شاركت بها هارمونيا، ملكة المطبخ، المحطة الجاية، بنت من شبرا، أصحاب المقام الرفيع، العميل 1001، العندليب، لحظات حرجة واللص والكتاب، حضرة الظابط أخي، الصفعة، حاميها وحراميها، ابن موت، شبرا تي في، من غير ميعاد، مصر الجديدة، مارينا مارينا، الإمبراطور، أوراق التوت، وفرصة ثانية، واختيار إجبارى، وطاقة نور وسابع جار، وهبة رجل الغراب.
من الكليبات التى ظهرت بها كليب عيني لهشام عباس وحميد الشاعري وكليب عايزة أعرف أنت مين لسميرة سعيد، قامت مؤخرا بتقديم برنامج "نفسنة" و"كراكيب"، كما احتفلت منذ أيام بخطوبتها على المنتج والفنان عصام عبدالعزيز، مع أصدقائها بأحد الأماكن العامة. 
وأوضحت فى أحد حواراتها الصحفية، أن جدها أرميني الأصل وجدتها لبنانية عاشت أجمل أيامها في شبرا، اختفت فترة عن الأضواء لتعويض ابنها "نديم" بعد قرار انفصالها عن والده، بدأت العمل بالإعلانات، وعمرها 14 سنة، وتزوجت وعمرها، 18 سنة، أول تجربة تمثيل بالنسبة لها من خلال مسلسل سيت كوم لعادل مكين لم يذع إلى الآن.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟