رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعليم أسوان: انتهاء المرحلة الثانية لتدريبات معلمي الصف الأول الابتدائي أول سبتمبر

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 02:21 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نرمين سليمان
طباعة
أكد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى الذى يستهدف معلمى الصف الأول الابتدائى.
وأشار الفيومي إلى أن هذه التدريبات تتم على مرحلتين، حيث بدأت المرحلة الأولى أمس الأحد وتنتهى الثلاثاء الموافق 28 أغسطس وتم توزيع المعلمين على 12 قاعة على مستوى المديرية.
أما المرحلة الثانية فتبدأ الأربعاء الموافق 29 أغسطس وتنتهى السبت 1 سبتمبر المقبل، وتم توزيع المعلمين على 19 قاعة على مستوى المديرية، على أن يشرف على هذه التدريبات مديرو الإدارات ومنسق تعلم الصفوف الأولى.
وأضاف الفيومي أنه أعطى تعليماته بطباعة جميع أوراق العمل الخاصة بالتدريبات بمطبعة المديرية، على أن تسلم بعد ذلك إلى مديرى الإدارات عن طريق منسق التعلم بالصفوف الأولى، معطًيا تعليماته كذلك بضرورة تذليل أى عقبات تواجه المدربين أو المتدربين.
ويأتي ذلك فى إطار اهتمام الوزارة بتطبيق النظام التعليمى الجديد الذى أعلنه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي يستهدف تغيير فلسفة التعليم فى مصر، من خلال رؤية جديدة تحدث نقلة نوعية وتجعل عملية التعلم ممتعة ومفيدة للطلاب خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال سلسلة التدريبات التى تجريها الوزارة للمعلمين المستهدفين من المنظومة الجديدة لنقل خبراتهم بعد ذلك للتلاميذ والطلاب داخل الفصول.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟