رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. أهالي الأقصر يشيعون جثمان شهيد العريش

الأحد 26/أغسطس/2018 - 12:44 م
جنازة شهيد الأقصر
جنازة شهيد الأقصر
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
شيع أهالي نجع عوض الله بالأقصر، فجر اليوم الأحد، جثمان شهيد قرية الحبيل المجند أحمد علي يوسف جلال، إلى مثواه الأخير بعد أن استشهد في حادث إرهابي أثناء تأدية خدمته أمس السبت، وتم دفنه بمقابر العائلة بنجع عوض الله.
وكان في استقبال جثمان الشهيد بمطار الأقصر الدولي، كل من المحافظ محمد بدر، واللواء طارق علام مدير الأمن، بجانب عدد من الشخصيات التنفيذية والشعبية.
وتم تشييع الجثمان وسط هتافات أهالي القرية "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، "لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله"، فيما خرجت نساء القرية ورجالاتها إلى منزل الأسرة، وتم فتح ديوان العائلة لتلقي العزاء.
وأوضح أبوالفضل حسن جلال، عم الشهيد، أن الشهيد يبلغ من العمر 22 عامًا، حاصل على دبلوم فني، والتحق بالخدمة العسكرية منذ أكثر من عام، وهو أصغر أشقائه الذين يبلغ عددهم 4 بينهم شابان وفتاتان، مشيرا إلى أن والد الشهيد يبلغ من العمر ما يزيد عن 60 عامًا، حيث بلغ سن التقاعد بعد عمله في مدينة الأقصر.
فيما قال حسين ممدوح، أحد أفراد عائلة الشهيد، إن الشهيد "أحمد علي" ينتمي لأسرة بسيطة، فوالده كان موظفًا بحي شرق بمدينة الأقصر، ويأتي ترتيبه الأصغر بين أخواته، وينتمي والده لعائلة "عوض الله" أما والدته فتنتمي لعائلة "الفخرانية"، مشيرا إلى أن الشهيد كان يشتهر بالهدوء وأنه بعيد عن أي مشاحنات وكان يقضي فترة إجازته في رعاية رؤوس الماشية الخاصة بأسرته، مؤكدا أن أهالي نجع عوض الله يشعرون بالألم والحزن على فراق زهرة شباب قريتهم، إلا أن إرادة الله، والتضحية من أجل الوطن أكبر وأهم من كل شيء.
وتمكنت قوات الشرطة، صباح السبت، من التصدي لمجموعة إرهابية هاجمت الكمين الأمني بالطريق الساحلي لمدينة العريش، وقتلت 4 من العناصر الإرهابية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟