رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مشاهير انتصروا على المرض.. كيف تجاوزوا الأزمة؟

السبت 25/أغسطس/2018 - 08:24 م
سالي عبد السلام
سالي عبد السلام
كتبت: هايدي محمد
طباعة
"يا جبل ما يهزك ريح".. ربما تنطبق هذه المقولة، على بعض من المشاهير في المجتمع المصري، ممن تعرضوا، لأزمات وأمراض في حياتهم، إلا أنهم تمكنوا من تحويل تلك المحن والصعوبات بالقوة والإيمان وحب الناس إلى انتصارات.
من هؤلاء المشاهير المذيعة "سالي عبد السلام " التي أصيبت منذ أيام بمرض الثعلبة الذي يؤدي إلى اختفاء كامل للشعر في بعض المناطق.
وأعلنت "سالي" عن مرضها قائلة " لقد كنت تعافيت سابقا من هذا المرض ولكنه عاد مرة أخرى أكثر شراهة".
وأضافت "بقالي يومين مستنية أتأكد، ملحقتش أوقف الكورتيزون شهرين، لسه عارفة من شوية أني لازم أرجعله تاني وجرعة أكبر من المرة اللي فاتت عشان مناعتي بتهاجم شعري تاني، وعايزة توقعه وحصل زي المرة اللي فاتت أو أكتر الحمدلله".
وتابعت: "لازم الكورتيزون عشان يوقف نشاطها، سبحانك، ضغط وعصبية ومناعة مش مظبوطة وتهاجم أي منطقة في جسمك..الحمدلله".
وأضافت المذيعة المصرية: "أقسم بالله العلي العظيم ما ليا روتين في شعري..أقسم بالله ما برد على كومنتات ومسجات مرعبة وملحة عشان قلت مليون مرة ورديت مرة واحدة فمش لازم لما مردش تغلطي، أقسم بالله بتبقى طبيعة شعر وبحط اكستنشنز زي أغلب البنات".
وأردفت: "أقسم بالله ما ببقى عايزة أتكلم عنه عشان متضايقة وخايفة من اللي شفته مش خبيثة! ومليش في الجو ده!".
واختتمت حديثها قائلة: "الكورتيزون دمار نفسي في الجسم والشعر والبشرة ومبيتعالجش مضعفاته قبل ٦ أشهر على الأقل، الحمدلله، ملحقتش أفوق يا رب.. ادعولي وشكرًا والحمدلله..ادعولي يطلع التشخيص غلط! أي أمل! ادعولي تروح وميطلعش في حاجة..أي أمل.. ما شاء الله اللهم بارك".
وكانت أيضا ملكة الأحساس "إليسا " قد أعلنت خلال الأيام السابقة شفاءها من "سرطان الثدي"، وكانت خلال المرض تظهر في العديد من البرامج، وتقدم الحفلات، ولم تعلن عنه إلى أن تماثلت الشفاء تماما.
الإعلامية بسمة وهبة أيضا تعرضت لهذا المرض، إلا أنها اتبعت سياسة التجاهل التام، وانتصرت عليه، خاصة مع دعم زوجها البرلماني علاء عابد، لها في هذه المرحلة العصيبة، مما ساعدها على تخطي الأزمة. 
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟