رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس فيتنام يصل مطار الأقصر لبدء جولة سياحية بالمدينة

السبت 25/أغسطس/2018 - 01:28 م
رئيس دولة فيتنام
رئيس دولة فيتنام تران داي كوانج
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
استقبل مطار الأقصر الدولي، ظهر اليوم السبت، رئيس دولة فيتنام تران داي كوانج؛ لبدء جولة سياحية بمدينة الأقصر، وسط إجراءات أمنية مكثفة، على هامش زيارته لمصر؛ تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وكان في استقبال الرئيس الفيتنامي بمطار الأقصر، كل من محمد بدر محافظ الأقصر، واللواء طارق علام مدير الأمن، واللواء هشام عيسى مدير المطار، ووفد من السفارة الفيتنامية، وكذلك لفيف من القيادات الأمنية بالمحافظة، حيث وصل الرئيس على متن طائرة خاصة، وتوجه فور وصوله لبدء جولته السياحية.
ومن المقرر أن تستغرق زيارة رئيس دولة فيتنام يومًا واحدًا يقيم فيها بأحد فنادق المحافظة الكبرى، ويزور المعابد والمقابر الفرعونية بالبرَّين الشرقي والغربي، كما يحضر أحد عروض الصوت والضوء، ويلتقي محمد بدر محافظ الأقصر وأعضاء البرلمان؛ تمهيدًا لعقد بروتوكول تعاون سياحي بين دولة فيتنام ومحافظة الأقصر، ثم يغادر ظهر الأحد.
تأتى تلك الزيارة لرئيس جمهورية فيتنام لمصر بناء على دعوة رسمية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، عقب مرور عام على زيارته لعاصمة فيتنام هانوى، حيث يقوم الرئيس الفيتنامي بزيارة تستغرق 4 أيام لتعزيز العلاقات بين فيتنام ومصر وتبادل الخبرات وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار، فضلًا عن بحث فرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟