رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وفد مطران أبراشية طيبة يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بعيد الأضحى

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 01:37 ص
محافظ أسوان اللواء
محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي
أ ش أ
طباعة
استقبل مساء الإثنين اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان ، وذلك لتقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وخلال اللقاء ، الذي حضره القمص أنطونيوس ذكرى راعي الأقباط الكاثوليك بأسوان ووفد من الكنيسة الكاثوليكية ، أعرب اللواء مجدى حجازي عن ترحيبه بزيارة مطران أبراشية طيبة الى أسوان ، مؤكداً أن عظمة المصريين تكمن في قدرتهم على التلاحم والوقوف صفاً واحداً.
وأشار المحافظ إلى أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هي التي تحكم العلاقات بين جميع أهالي المحافظة دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحي لأن جميع المصريين شركاء في التنمية والنماء والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومي.
من جانبه ، أعرب الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان عن سعادته بحفاوة الاستقبال من محافظ أسوان والتي لمسها خلال لقائه الذي تناول العديد من الآراء والرؤى الإيجابية للقضايا المجتمعية المختلفة. 
وهنأ مطران أبراشية طيبة باسم شعب الكنيسة الكاثوليكية شركاء الوطن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، لافتاً إلى أن أسوان تتأصل فيها روح الوحدة والتآخي والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل ، وهو الذى أكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الإرهاب البغيض.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟