رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ضبط 180 طربة حشيش و364 علبة ترامادول وورشة سلاح بكفر الزيات

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 02:41 ص
 الرئاد هادي سالم
الرئاد هادي سالم رئيس مباحث كفر الزيات
إسلام الخياط -أحمد مهنا
طباعة
نجح ضباط المباحث الجنائية بمركز كفر الزيات في أقوى ضربة لتجار المواد المخدرة قبل ليلة عيد الأضحى من ضبط كميات كبيرة من طرب الحشيش والمواد المخدرة من الترامادول والتامول وسلاح خرطوش وذخيرة وورشة لتصنيع السلاح ومبالغ مالية بحوزة تاجر مواد مخدرة بكفور بلشاي. 
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من العميد السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد من المقدم عمرو الحو وكيل فرع البحث الجنائي بكفر الزيات بوجود معلومات لدى الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز كفر الزيات بطرح كميات من طرب الحشيش والمواد المخدرة من الترامادول والتامول وطرحها في الأسواق قبل عيد الأضحى. 
وبعمل التحريات الأمنية تبين للنقيب أحمد شيحة معاون مباحث المركز أن "م ع طايل" وشهرته منجل 29 عاما يستعد لطرح كميات كبيرة من المواد المخدرة للعملا قبل عيد الأضحى وباستئذان النيابة العامة تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبطه بمنطقة المشروع بقرية كفور بلشاى التابعة لمركز كفر الزيات وبحوزته 180 طربة حشيش و282 علبة ترامادول و36 علبة تامول أدوية مخدرة مدرجة بجدول المخدرات وسلاح بندقية خرطوش و65 طلقة ومبلغ مالي 6000 جنيه وورشة لتصنيع السلاح وهواتف محمولة .
أخطر اللواء علاء سليم مدير مصلحة الأمن العام بالقاهرة وحرزت المضبوطات وحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟