رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. طلاب الثانوية بالدقهلية يؤدون امتحان الدور الثاني في الكيمياء وعلم النفس

السبت 18/أغسطس/2018 - 04:50 ص
امتحانات- صورة أرشيفية
امتحانات- صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
يؤدي في التاسعة من صباح اليوم السبت طلاب وطالبات الثانوية العامة بالدقهلية سابع أيام امتحانات الدور الثاني في مادتي "الكيمياء" لشعبة العلمي و"علم النفس والاجتماع: لشعبة الأدبي" فيما تستمر الامتحانات حتى 20 أغسطس.
فيما تشهد عمليات وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان إجراءات أمنية مشددة وكذا يشهد محيط اللجان إجراءات أمنية مشددة.
ومن ناحيته أكد على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تفعيل بروتوكولات تعاون مع الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تشمل بروتوكولات تعاون مع كل من مديرية الأمن لتأمين اللجان الامتحانية ومركز توزيع الأسئلة ومديرية الصحة لتوفير طبيب لكل لجنة أو زائرة صحية.
وأضاف أنه تم توقيع بروتوكول مع التموين لتوفير احتياجات الملاحظين المقيمين بالاستراحات، كما تم تجهيز اللجان الامتحانية بالمراوح والإضاءة الكافية كما تم إجراء صيانة كاملة بكل اللجان الامتحانية لدورات المياه وتزويدها بالمنظفات.
وأشار إلى أنه أصدر تعليماته لرؤساء اللجان بضرورة الحزم ومنع الغش بكل صورة وتوفير الراحة والهدوء لأبنائنا الطلاب داخل اللجان ومنع اصطحاب واستخدام التليفون المحمول للطلبة والملاحظين داخل اللجنة ووضع التعليمات الامتحانية في مكان بارز وواضح للجميع وكذلك وضع اللوائح الإرشادية للجنة لتسهل على الطلبة معرفة لجانهم، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع كل في موقعه.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟