رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اليوم.. افتتاح المدخل الرئيسي لمركز أورام المنصورة

الخميس 16/أغسطس/2018 - 05:41 ص
الدكتور محمد القناوى
الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
يشهد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة اليوم الخميس يرافقه كل من الدكتور السعيد عبدالهادى عميد كلية الطب والدكتور محمد حجازى مدير مركز الأورام افتتاح المدخل الرئيسى للمركز وكذا الدور السابع بالمركز ضمن مشروع هنعالج ولادنا بالشراكة مع فريق فات يونايتد يعقبها لقاء بقاعة المؤتمرات بالمركز.
ومن ناحيته أكد الدكتور محمد القناوى أن الدور السابع الذى سيتم افتتاحه سيضمن لكل المترددين عليه رعاية طبية متكاملة على أعلى مستوى بسعة 34 سرير و10 أسرة رعاية مركزة ومتوسطة بتكلفة إجمالية تجاوزت الثمانية ملايين جنيه، بالإضافة للحرص على الجانب الترفيهى والعلاج بالفن للأطفال من خلال الحديقة الملاصقة للوحدة والمصممة على طراز فريد من نوعه بأيدى أساتذة مهندسين متخصصين فى العمارة والديكور.
وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية تفعيل الشراكة المجتمعية لدعم مركز الأورام جامعة المنصورة والذى يعتبر أكبر مركز جامعى متخصص لعلاج وجراحات الأورام بسعة 500 سرير يقدم خدماته الطبية لمرضى الأورام فى دلتا مصر ومدن القناة.
كما وجه الشكر لفريق فات يونيتد لتلبيته النداء لتحقيق تطلعات مرضى الأورام من الأطفال بتحقيق حلم وكعادة فريق فات يونيتد فى التميز كان إصرارهم على تتويج هذا العمل المتميز بحدث فريد من نوعه يعد الأكبر فى محافظة الدقهلية سنة 2018 والمصاحب لافتتاح وحدة أورام الأطفال ضمن حملة هنعالج ولادنا.
فيما قال الدكتور إيهاب عباس مسئول فريق فات يونيتد " هدف الفريق هو توحيد الجهود المجتمعية وتجميع مجتمع الدقهلية من أجل رسالة سامية وهى دعم مركز الأورام ولأن تطوير وحدة أورام الأطفال ضمن حملة هنعالج ولادنا حدث استثنائي وفريد من نوعه فقد كانت رؤية فريق فات يونايتد أن يتم الإعلان عنه من خلال حدث ضخم".
وأضاف أنه سيتم مساء اليوم الخميس إقامة حفل خيرى غنائي كبير للفنانة أنغام بالتعاون مع جامعة المنصورة وعلى أرض استاد القرية الأوليمبية بجامعة المنصورة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟