رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"إيمان": نفسي في معاش ومنزل يستر بناتي من مخاطر المدمنين

الخميس 16/أغسطس/2018 - 05:30 ص
 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب - محمد ماهر ومى خلف
طباعة
أسرة مكونة من ٧ أفراد، المقابر هي المسكن الوحيد لديهم، والمخاطر يوميًا تداهمهم بسبب ناضورجية المخدرات بالمقابر، وتستنجد الأم بالمسئولين لنشلهم وإخراجهم من هذه البؤر الإجرامية خوفًا على بناتها.
«البوابة» تلقت استغاثة من الأم إيمان عوض، «٥٢ عامًا»، وتقيم بمنشية ناصر، مقابر المجاورين أمام كوبري الملك خالد، شارع ضريح الخصوصي حوش نجم.
تقول أم أحمد «كنت أعيش في شقة إيجار قديم بالعجوزة مع حماتي، ولكن تعسرت معنا الظروف بعد وفاة حماتي وبعد إصابة زوجي الذي كان يعمل بورشة بلاط بثلاث جلطات، فلم يعد قادرًا على العمل كما كان في السابق، وتراكمت علينا الديون فلم نعد قادرين على دفع الإيجار الذي تراكم لسنوات، بخلاف الديون الأخرى بسبب حال المعيشة الصعبة، وتم طردنا من مسكننا الوحيد أنا وزوجي وبناتنا الأربع، وانتقلنا إلى مقابر العائلة التي أصبحت وكرًا لبؤر إجرامية.. وتضيف «الأم» أنا مريضة بسرطان في الرحم، وتم استئصال الرحم، ولدى مشاكل في المعدة، نفسي يكون لنا مصدر رزق، تعيش منه أسرتي بدلًا من مد يدي إلى الناس داخل المقابر، أحتاج إلى معاش يسترني أنا وبناتي، وينقذنا من أوكار المخدرات والمخاطر التي تحوم حولنا كل الوقت، للتواصل مع الحالة ٠١١٠٢١٩٨٩٧٢.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟