رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نادي رواد العاشر ينظم ندوة "حماية المستهلك ومكافحة الغلاء"

السبت 11/أغسطس/2018 - 10:53 م
نادى رواد العاشر
نادى رواد العاشر
طلال مهدى
طباعة
نظم مجلس إدارة نادي الرواد بالعاشر من رمضان، ندوة عن ضرورة حماية المستهلك ودور جمعية حماية المستهلك وكيفية مكافحة الغلاء وطرق حماية المواطن وحلول للمشكلات التي يعاني منها المواطن خلال الفترة المقبلة.
شارك في الندوة الدكتور أبوالحجاج عبدالغني رئيس مجلس إدارة نادي الرواد، واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك سابقا والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر ورئيس مجلس الأمناء، والدكتور محي حافظ نائب رئيس جمعية المستثمرين والدكتور ايمن رضا أمين عام جمعية المستثمرين وقام بتقديم الندوة المستشار محمد القرش رئيس اللجنة الثقافية وقام بتنظيم وإخراج الندوة المخرج محمود الكومي وسط حضور لفيف من أعضاء مجلس ادارة نادي الرواد ومجلس الأمناء وأعضاء النادي ونخبة من الشخصيات العامة بمدينة العاشر من رمضان.
بدأت الندوة بعزف السلام الوطني ثم قام المستشار محمد القرش بتقديم الضيوف وعمل فقرة فنية بسيطة للفنان مصطفى خيري على ألحان العود.
ورحب الدكتور أبوالحجاج عبدالغني بالضيوف وأكد على أهمية موضوع الندوة للأعضاء وضرورة التعاون لمحاربة الغلاء والعمل دائما على حماية المستهلك، وتحدث عن ضرورة التعاون بين نادي الرواد والكيانات الكبرى بالمدينة مثل جمعية المستثمرين ومجلس الأمناء بحضور رؤساء وأعضاء الجمعية والمجلس من أجل تنمية وتطوير وخدمة شباب النادي الذين يمثلون الأغلبية بمدينة العاشر.
وأشار اللواء يعقوب إلى أن جمعية حماية المستهلك تعمل على محاربة الغلاء بكافة أشكاله في مختلف المجالات مشيرا إلى ضرورة تعاون المواطن في الإبلاغ عن أي حالات تضر بحق المستهلك أو تغالي في السلعة التي تقدمها.
كما قام اللواء يعقوب بشرح دور الجمعية في حماية المستهلك بشكل تفضيلي وشرح طرق مكافحة الغلاء ودور المواطن بالاضافة إلى مقترحات لتفعيل دور الجمعية داخل مدينة العاشر من رمضان لخدمة أهالي المدينة.
وتحدث المهندس سمير عارف في نقاش مع الدكتور أبوالحجاج عبدالغني خلال الندوة عن ضرورة التعاون بين نادي الرواد وجمعية المستثمرين ومجلس الأمناء لكون النادي جزءًا مهما وله دور هام بالمدينة ويضم الأغلبية العظمى من شباب المدينة.
وأشار الدكتور محيى حافظ إلى استعدادا الجمعية للمساهمة بأي شكل من الأشكال في حماية حقوق المستهلك ومحاربة الغلاء وجشع بعض أصحاب المشروعات بمختلف الأشكال وضرورة تعاون المواطن بالمدينة لمساعدة جمعية حماية المستهلك في ضبط الأسعار ومنع الغلاء.
وأضاف الدكتور أيمن رضا عن دور الجمعية في عمل خدمة المعرض الدائم بمدخل المنطقة الصناعية الثالثة للتوفير على المواطنين مع بحث مقترح الدكتور أبوالحجاج عبدالغني لإمكانية عمل معرض مصغر داخل النادي لمنتجات المصانع بالعاشر بالإضافة إلى مشاركة جمعية المستثمرين في المجال الرياضى بتنظيم دورى للشركات بالعاشر وسوف يقام العديد من مبارياته على ملاعب النادي.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟