رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المتهمون بسرقة سوبر ماركت حلوان: "أردنا شراء الإستروكس"

السبت 11/أغسطس/2018 - 07:40 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود عياد
طباعة
كشفت التحقيقات التي أجراها المقدم هاني أبو علم، بشأن واقعة قيام تشكيل عصابي بسرقة سوبر ماركت في حلوان، عن تفاصيل جديدة حول ممارستهم، إذ تبين أن المتهمين مدمنون لمخدر الإستروكس، ويقومون بتنفيذ السرقات لجلب أموال لشرائه.
واعترف كل من المتهمين الثلاثة "رمزي - حسام - رمضان" بأنهم يوم الواقعة استغلوا توقيت غلق السوبر ماركت، وقاموا بالقفز من الشباك الخلفي للمحل وسرقة بعض المحتويات ولاذوا بالفرار، وعقب ذلك قاموا ببيع المسروقات لدى عميلهم سيء النية، ويدعى "إسماعيل" واشتروا بالأموال كمية من مخدر الإستروكس.
وكان المقدم هانى أبو علم رئيس مباحث قسم شرطة حلوان تلقى بلاغا من سيد س، 33 سنة صاحب محل سوبر ماركت، باكتشافه كسر شباك السوبر ماركت ملكه وسرقة شاشة LCD، ماكينة تقطيع لانشون ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "رمضان.ص" 18 سنة، عاطل، "رمزي. م"، 18 سنة، عاطل، "حسام م"، 18 سنة، عاطل.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم.
وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم "سيء النية" إسماعيل ع، 22 سنة عاطل، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟