رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

السعودية والبحرين تدينان تفجير دورية لقوات الدرك الأردنية

السبت 11/أغسطس/2018 - 03:42 م
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
أدانت المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، اليوم السبت، التفجير الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام بالأردن. 
وأعرب مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الإرهابي، والذي أسفر عن مقتل رجل أمن، وإصابة ستة آخرين، مؤكدًا تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية ضد الإرهاب والتطرف، مقدمًا العزاء والمواساة لذوي الضحية وللحكومة والشعب الأردني الشقيق، مع التمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.
في السياق نفسه أدانت وزارة الخارجية البحرينية، في بيانٍ نقلته وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، التفجير الإرهابي الذي استهدف الدورية الأمنية في منطقة الفحيص بالأردن، معربة عن بالغ التعازي والمواساة إلى ذوي الشهيد وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل الإرهابي الآثم.
وأكدت الوزارة وقوف البحرين مع الأردن في جهودها الحثيثة لمكافحة العنف والإرهاب، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات وتدابير لاستتباب الأمن والاستقرار، مجددة موقفها الثابت الذي ينبذ بشدة كل أشكال العنف والتطرف والإرهاب ومهما كانت دوافعه ومسبباته، والداعي إلى ضرورة تعزيز التعاون الدولي لمواجهة الإرهاب وتجفيف منابع تمويله.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟